اخر الاخبار

“انتهى الأمر”.. كلوب يعلق بـ7 كلمات على أزمته مع محمد صلاح! – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

ماذا حدث في غرفة الملابس؟

علق الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، على المشادة التي وقعت بينه وبين محمد صلاح، نجم الريدز، خلال مواجهة وست هام السبت، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ صلاح المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر كلوب الدفع به كبديل في الدقيقة 79 بدلًا من لويس دياز، وقبل دخوله مباشرة سجل ميكائيل أنطونيو مهاجم وست هام الهدف الثاني لفريقه (التعادل).

وبعد إحراز أنطونيو هدف التعادل، توجه كلوب إلى صلاح الذي كان يستعد للدخول، ووجه له بعض الكلمات التي أثارت غضب النجم المصري، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية، قبل أن يتدخل الأوروجوائي داروين نونيز ويفض الاشتباك.

🎥 اللقطة الكاملة من المدرجات لخلاف يورغن كلوب ومحمد صلاح قبل هدف وست هام#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/RvaPQgYS0C

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

وقال كلوب، في تصريحات صحفية عقب المباراة: “تحدثنا في غرفة تبديل الملابس وانتهى الأمر.”

وفيما يتعلق بالأمل في المنافسة على لقب الدوري، ختم: “لست في مزاج يسمح لي بالحديث عن ذلك بصراحة، أو النظر إلى ذلك [السباق على اللقب] على الإطلاق”.

بهذا التعادل، واصل ليفربول إهدار النقاط، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 75 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي (خاض مباراتين أقل) ونقطتين عن آرسنال (خاض مباراة أقل).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *