اخر الاخبار

براتب يبدأ من 5 آلاف جنيه.. فرص عمل للشباب بالسويس

أعلنت وزارة العمل، عن فرص العمل المتاحة خلال شهر يونيو الجاري بمحافظة السويس،  وذلك من خلال نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة، بعدد من المحافظات على مستوى الجمهورية.

فرص عمل بالسويس

فرص عمل وزارة العمل بالسويس

وذكرت وزارة العمل عن فرص العمل بمحافظة السويس احتياج عدد 2 نجار أثاث، 1 مشرف تنجيد، 2 فني تنجيد جلود، 1 منجد أفرنجي، 1 فني تخريم أثاث، 1 فني ماكينات بلدي، على أن تكون الشروط مؤهل متوسط، وخبرة من 7 إلى 10 سنوات، والسن من 25 حتى 45 عامًا، وراتب يبدأ من 5000 جنيه.

في وقت سابق، أعلنت  وزارة العمل عن تلقيها طلبات من 49 شركة قطاع خاص في 12 محافظة لشغل 3687 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا،فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها  خلال شهر يونيه 2023.

وظائف وزارة العمل بالسويس

وأوضحت وزارة العمل، أن فرص العمل مُتوفرة في 12 محافظة،هي: القاهرة، وأسيوط، ودمياط، والغربية، والدقهلية، والفيوم، والسويس، والقليوبية، والشرقية، والإسماعيلية، وسوهاج، وجنوب سيناء.

وقالت وزارة العمل إن التخصصات المطلوبة هي: مهندسين ميكانيكا وإنتاج وكهرباء وإتصالات، ومياكترونيكس، ومحاسبين، ومندوبين مبيعات، وعمال إنتاج، وعضو فريق، ومندوبين توصيل، وأخصائيين إجتماعيين، ومدرسين جميع التخصصات، واخصائيين تسويق وتمويل، وسكرتارية، وأفراد أمن بمواقع مميزة، ومشرفين رياض أطفال، وكافة التخصصات الفندقية، ومهن التفصيل والخياطة، وفنيين، وسائقين، وعمال نظافة، وعمال زراعيين وتخصصات أخرى.
وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له،وتحري المصداقية في نشر  هذه فرص.

وفي إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص”، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل  التي تقدمها الشركات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *