اخر الاخبار

“بعد التخطيط لجمعه مع كريم بنزيما” .. نجم فرنسا يتلقى عرضين مغريين من السعودية – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

اسم كبير جديد قريب من الدوري السعودي..

بدأت المملكة العربية السعودية، التفاوض مع واحد من أبرز نجوم الدوري الفرنسي؛ للتعاقد معه بشكل رسمي، في الميركاتو الصيفي القادم.

دوري روشن السعودي للمحترفين أصبح وجهة لأبرز نجوم العالم؛ خاصة بعد انضمام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر، في يناير من عام 2023.

ووفقًا للإعلامي الرياضي فابريس هوينكس عبر شبكة “rmcsport”، تلقى المهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت، عرضين مغريين؛ للانتقال إلى دوري روشن السعودي، بداية من الموسم القادم.

هوينكس أكد على أن لاكازيت، الذي يرتبط بعقد مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، حتى 30 يونيو 2025؛ يرى أن الانتقال للسعودية “فرصة لا تعوض أبدًا”، خاصة مع وصوله إلى سن الـ33 عامًا.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن العرض السعودي المقدم إلى المهاجم الفرنسي؛ عبارة عن موسمين، بالإضافة إلى إمكانية التجديد لعامٍ آخر.

وأوضح هوينكس، أن أليكساندر لاكازيت يحظى باهتمام أيضًا من نادي لوس أنجلوس الأمريكي، إلى جانب العرضين السعوديين؛ وهو ما يعزز من فرص إدارة أولمبيك ليون، للحصول على أكبر مبلغ مالي، من وراء بيعه.

🚨Deux clubs saoudiens sont intéressés par Alexandre Lacazette 🇫🇷

🔹 L’attaquant a une proposition de deux ans + 1 en option

🔹 L’OL a été informé de la situation

➡️ Lacazette est pleinement concentré sur sa fin de saison avec Lyon https://t.co/SOdHkriANn

— Fabrice Hawkins (@FabriceHawkins) April 16, 2024

جدير بالذكر أن بعض التقارير زعمت في وقتٍ سابق، أن إدارة أولمبيك ليون تخطط للجمع بين لاكازيت والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما؛ مستغلة خلافات الأخير مع مسؤولي نادي الاتحاد السعودي، ورغبته في الرحيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *