اخر الاخبار

بعد انتقاله..أسطول سيارات كريم بنزيما النجم الجديد لـ اتحاد جدة السعودي

أشتعل الدوري السعودي ، بعد ان أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم الاثنين، تعاقده رسميًا مع الفرنسي كريم بنزيما في صفقة انتقال حر قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

سيارات كريم بنزيما

وبحسب التصريحات الرسمية لنادي اتحاد جدة السعودي ، فان بنزيما وقع على عقد يربطه مع الاتحاد حتى 2026 ، على أن يتقاضى راتبًا يُقدر بـ 200 مليون يورو سنويًا ، مرحبا به عبر حسابه على “تويتر” معلقًا :”البنز اتحادي.. الحظ الليلة كريم”.

وعلى الفور يتساءل الجميع عن مواجهاته المحتملة امام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى يلعب فى صفوف نادى النصر واشتعال الدوري السعودي بذلك الثنائي ، بالإضافة عن انباء انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي الى نادى الهلال السعودي .

سيارات كريم بنزيما

ولكن هل سيتغير اسطول سيارات النجم الفرنسي او انضمام طرازات جديدة مثلما حدث مع النجم البرتغالي ، هذا ما سنتعرف عليه خلال الأيام القادمة .

 

ومن المعروف ان الفرنسي كريم بنزيما يتمتع بامتلاكه اسطول مميز من ابرز السيارات التي يمتلكها لاعب كرة قدم . 

سيارات كريم بنزيما

 فتأتى سيارة كريم بنزيما الرئيسية ، وهى سيارة اودي RS6، فيقودها بشكل يومي أثناء الذهاب الى تدريبات ريال مدريد، وتبلغ قوتها 600 حصان، ويقدر سعرها بـ 140 ألف يورو تقريباً، وتصل سرعتها إلى 300 كم/ساعة، وتستغرق زمن 3.6 ثانية فقط للتسارع من 0 حتى 100 كم/ساعة، وتم الحصول عليها من قبل النادي الملكي في عقد الرعاية .

سيارات كريم بنزيما

بالإضافة الى السيارة بوجاتي فيرون بور سانج النادرة التي تعتبر واحدة من ضمن 5 سيارات فقط في العالم ويبلغ سعرها مليون يورو.

 

كما يضم اسطول سيارات بنزيما سيارة بوجاتي تشيرون سوبر سبورت الخارقة ، التى تاتى بمحرك W16 رباعي الشاحن توربيني سعة 8.0 لتر يولد قوة 1،180 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1180 رطل قدم (1600 نيوتن متر)، تقوم بوجاتي ببناء 60 نموذجًا فقط من طراز تشيرون سوبر سبورت و 30 نموذجًا لطراز تشيرون سوبر سبورت 300 ويبلغ سعرها 3.6 مليون يورو.

سيارات كريم بنزيما

ويمتلك بنزيما في أسطول سياراته مرسيدس SLR، ومرسيدس G65 AMG، و ماكلارين، وأودي بأنواعها الثلاثة RS 4، وRS 6، وRS Q8، وتحمل سياراته اختصارا لاسمه “KB9″، على غرار العلامة التجارية لزميله السابق كريستيانو رونالدو “CR7”.

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *