اخر الاخبار

بيان هام من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم السبت 452024

السبت 04 مايو 2024 | 04:22 صباحاً


هيئة الأرصاد الجوية

كتب : علام عشري

حالة الطقس اليوم.. أثارت تساؤلات كثيرة نظراً للتغيرات المناخية الحالية، والتي لم تشهدها البلاد من قبل، إذ أن درجات الحرارة حتى شهر مايو مازالت منخفضة والأجواء باردة، على غير العادة.

وفي سبيل الإجابة على تلك التساؤلات لإشباع رغبة القارئ من المعلومات المطلوبة، تقدم لكم بلدنا اليوم البيان الذي صدر عن هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس اليوم، إذ كشفت الهيئة أن حالة الطقس اليوم، السبت 4 مايو 2024، متوقع أن تشهد ارتفاعا بدرجة الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

وجاء أيضاً في البيان أن حالة الجو ستميل إلى الحرارة على السواحل الشمالية، وستشتد الحرارة على جنوب الصعيد، وفي وقت الليل وفي الصباح الباكر سيميل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وسيكون معتدلا على جنوب الصعيد.

ووجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تحذيرا هام للمواطنين من الشبورة المائية في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، لافتة إلى أنه من يوم الأحد المقبل الموافق 5 مايو، تتساقط أمطار تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *