اخر الاخبار

تركي آل الشيخ يعلن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن “النزال الملحمي” للبطولة العالمية للملاكمة ” نزال موسم الرياض” برعاية كل من روح السعودية ومدل بيست وشركة البحر الأحمرالدولية.

وسيقام هذا النزال في لوس أنجيلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم 3 أغسطس المقبل.

وسيتم الترويج للحدث بواسطة موسم الرياض، شركة صلة، ليج 1، وماتشروم بوكسينج بالتعاون مع عالم الملاكمة، شركة TGB بروموشنز، جولدن بوي، جولدستار، كوينزبيري، ساليتا بروموشنز وواريورز بوكسينج بروموشنز.

ويقام النزال المنتظر على أرض ملعب BMO في لوس أنجيلوس، حيث يتحدى النجم البارز “تيرينس كروفورد” نظيره “إزرائيل مادريموف” على لقب بطولة العالم لوزن SuperWelterweight لمنظمة WBA ولقب WBO الوسيط.

وأعرب المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته بتنظيم “موسم الرياض” لهذا الحدث لأول مرة كفعالية عالمية في الخارج.

وقال: “يمنح نزال موسم الرياض الزوار فرصة للمشاركة في حدث عالمي حيث يتضمن نزالات فريدة وتجربة ملاكمة جديدة، وهذا ما نأمل تحقيقه من خلال تنظيم هذا الحدث، والأحداث المقبلة في مختلف دول العالم”.

بدوره أوضح السيد إدي هيرن أن “هذه المباراة واحدة من أبرز المواجهات في هذا العام، حيث يجمع هذ النزال الكبير بين واحد من أعظم الملاكمين في العالم وأحد أفضل الأبطال العالميين في الرياضة “تيرينس” الذي يسعى دومًا ليكون الأفضل”.

وزاد: “ولكن في مواجهته مع نظيره إزرائيل، سيقابل بطلا لا ينوي التخلي عن لقبه في الدفاع الأول له”.

وأتم: “النزالات الفرعية لهذا الحدث يمكن أن تعتبر واحدة من أفضل النزالات التي شهدناها على الإطلاق في الولايات المتحدة. استعدوا لليلة كبيرة في 3 أغسطس في لوس أنجيلوس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *