اخر الاخبار

تصريح قوي حمدالله: لست ضعيفا.. وكنت أستطيع حبس المشجع – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

تصريح قوي حمدالله: لست ضعيفا.. وكنت أستطيع حبس المشجع

كشف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، كواليس المشادة الشهيرة مع أحد المشجعين عقب مباراة الهلال، التي خسرها “العميد” 14 في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

ودخل حمدالله في مشادة مع أحد المشجعين عقب المباراة ، حيث قام بتوجيه بعض الكلمات للنجم المغربي وهو ما دفع الأخير لرش المياه عليه.

ودفع تصرف حمدالله إلى قيام المشجع بضربه بالعصا، قبل أن يتدخل اللاعبين والمسؤولين لاحتواء الموقف، وتطور الأمر حتى وصل للشرطة في الإمارات قبل أن يتنازل النجم المغربي.

وعن هذا الأمر، قال حمدالله: “هي مشكلة بسيطة، ولكنها أخذت حجما كبيرا.. كان تصرفا سيئا من هذا الشخص الذي لا يمثل أي طرف من جماهير الاتحاد أو النصر أو الهلال”.

وأضاف: “قررت التنازل عن الواقعة، وذلك ليس ضعفا وإنما شهامة مني، لأنني أقدر ظروف الناس، ومن الممكن أنه كان يمر بظروف صعبة، ولهذا السبب تنازلت”.

وأكمل: “إذا قمت بالتصعيد، لتسببت في سجن هذا الشخص لكنني لا أحب ذلك، ربما كان هناك بعض الأشخاص الذين سيتخذون قرارات أخرى”.

واختتم: “في النهاية نحن إخوة، وأتمنى أن هذه الأمور لا تتكرر مرة أخرى، وأتمنى أيضا أن يحضر هذا المشجع خلال المباريات المقبلة في الدوري السعودي، من أجل تشجيع الفريق الذي ينتمي له بصورة حضارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *