اخبار عمان

“النهضة للخدمات” تحصد جائزة “التميز في تقنية المعلومات”

 

مسقط اخبار عمان

حصل أميت شولكار من النهضة للخدمات على جائزة التميز في تقنية المعلومات لعام 2023، وذلك ضمن حفل المنتدى العالمي لمديري تقنية المعلومات بمسقط. 

وتعد الجائزة إشادةً بمساهماته البارزة في المنظمة ومجال تقنية المعلومات، إذ تسلم الجائزة بحضور عدد من المسؤولين والخبراء والمهتمين بمجال تقنية المعلومات.

ويسعى المنتدى العالمي لمديري تقنية المعلومات لتمكين وبناء مجتمع محايد لتبادل الأفكار، كما أن جوائزه تُعنى بأهمية القيادة نحو المستقبل واعتماد التقنيات الاستراتيجية في قطاع الأعمال الذي ينمو بوتيرة متسارعة، وتضم فعاليات المنتدى جلسات وورش عمل ومناقشات وأحداث اجتماعية مما تسمح للحضور بالتواصل وتبادل الأفكار ومعالجة التحديات وتهيئة أعمالهم للمستقبل.

وقال أميت شولكار: “يشرفني العمل مع زملائي الرائعين كل يوم، وهذه الجائزة شهادة على تفانيهم في العمل وتعاونهم واعتمادهم على أحدث التقنيات التي تفيد المستخدمين، ولذلك أود إهداء هذه الجائزة لفريق تقنية المعلومات بالنهضة”.

وذكر ستيفن آر توماس الرئيس التنفيذي للنهضة للخدمات: “نحن سعداء بالدور المهم الذي يقوم به أميت  في مجال تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالشركة من أجل التكيف مع متطلبات الأعمال والحوكمة والبيئة والمجتمع واحتياجات العملاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *