اخر الاخبار

تفاصيل مصرع رجل التهمته ماكينة دراس القمح أثناء عمله في قطور

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي عزبة محمد عبده، التابعة لقرية خباطة بمركز قطور بمحافظة الغربية، لوفاة مسن في العقد السادس، أثناء عمله على إحدى ماكينات الدراس بالأراضي الزراعية.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورد بلاغ من الأهالي، بوفاة مسن في العقد السادس، أثناء عمله علي أحد ماكينات الدراس بالأراضي الزراعية بعزبة محمد عبده، بقرية خباطة بمركز قطور.

وانتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف مجهزة إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لشخص يبلع من العمر 52 عامًا يدعي “سعد الزناتي” مقيم بذات العزبة، وبسؤال شهود العيان تبين أن السبب في الوفاة، أن ماكينة الدراس سحبت المجني عليه أثناء العمل عليها، وتم نقل الجثمان إلى مستشفي قطور العام تحت تصرف النيابة العامة، لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه للدفن.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل العثور علي طفل رضيع بجوار مسجد في سمنود

وعلى جانب آخر عثر أهالى مركز سمنود على طفل حديث الولادة ملقي بجوار أحد المساجد الكبرى بمدينة سمنود بمحافظة الغربية.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة لطفل حديث الولادة بجوار مسجد الشيخ زين بشارع المجارى بسماحة بمركز سمنود.

وانتقل علي الفور رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين أن الطفل حديث الولادة لا يتعدى عدة أيام وملقى أمام المسجد فتم إيداعه المستشفى المركزى وتحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى أمرت بسرعة تحريات المباحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *