اخر الاخبار

“جاياردو لن يستمر مع الاتحاد” .. إعلامي يحذر من طوفان جماهيري مرتقب – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

تحذيرات من سيناريو خطير في الاتحاد..

حذر الإعلامي الرياضي وليد الفراج، من سيناريو خطير في نادي الاتحاد السعودي؛ بعد سقوط الفريق الأول لكرة القدم أمام الشباب، مساء يوم الجمعة.

الاتحاد خسر على أرضه ووسط جماهيره، بملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة، بهدف مقابل ثلاثة أمام نادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 20232024.

الفراج قال عبر برنامجه “أكشن مع وليد”: “الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد، سيئ.. لا يُمكن لمدرب أن يخسر كل هذه المباريات الكبيرة”.

وأكد الإعلامي الرياضي، على رحيل جاياردو من القيادة الفنية للعميد الاتحادي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وعدم استمراره كما يردد البعض.

وفجّر وليد الفراج، مفاجأة من العيار الثقيل، بتحذيره من أن جماهير الاتحاد “لن تصمت” أبدًا؛ إذا قررت إدارة النادي، استمرار المدير الفني الأرجنتيني، في الموسم الرياضي القادم.

إبراهيم العنقري: لا تقارنوا مستوى الشباب والاتحاد وفقاً للمدرب .. مدرب الاتحاد يعاني من غياب أهم العناصر #وليد_الفراج: أراه سيء وسيرحل نهاية الموسم .. جمهور الاتحاد لا يقبل أن يكون فريقه “على قده” #أكشن_مع_وليد#الاتحاد_الشباب
يعرض مجانا على شاهدhttps://t.co/lvaYYjN52b pic.twitter.com/45fTE6ORyn

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 26, 2024

وشدد الفراج، على أن جماهير الاتحاد، لا يُمكن أن ترضى أن يكون فريقها “على قده” حسب وصفه ؛ لأنها تعودت دائمًا أن تكون رأسًا برأس مع الهلال والنصر؛ لذلك لن تسمح ببقاء جاياردو مهما حدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *