اخبار البحرين

محافظ الجنوبية: متابعة مستجدات المشاريع لتلبية التطلعات المستدامة للأهالي

أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، حرص المحافظة على متابعة مستجدات المشاريع التي تحقق التطلعات المستقبلية والمستدامة للأهالي.

جاء ذلك، خلال استقباله وكيل وزارة الإسكان والتخطيط العمراني عاصم عبداللطيف، تقديراً لجهوده المبذولة طوال فترة عمله السابقة كمدير عام لبلدية المنطقة الجنوبية، ودوره الفاعل في التنسيق المشترك سعياً للارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي والحرص على تنفيذها بجودة عالية في مختلف مناطق المحافظة.

ونوه سموه بأن المحافظة على تواصل مستمر مع مختلف الجهات الحكومية تلبيةً للاحتياجات المتعلقة بالجوانب الخدمية والتنموية، مؤكداً أهمية التعاون والتنسيق الدائم بين المحافظة والوزارة، لمتابعة مختلف المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجات ومتطلبات أهالي الجنوبية.

كما أشاد بجهود عبداللطيف طوال فترة توليه منصب مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية، من خلال تلبية احتياجات الأهالي عبر متابعة تنفيذ توصيات المجلس التنسيقي التابع للمحافظة الجنوبية، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهام منصبه الحالي.

فيما أشاد عبداللطيف، بالدور الفاعل الذي يقوم به سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة من خلال التواصل المباشر لمناقشة احتياجات المواطنين على الصعيدين التنموي والخدمي من أجل تحقيق المزيد من التقدم والنماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *