اخر الاخبار

حادث مفزع .. نجم المغرب يتعرض لاعتداء وحشي في ملهى ليلي بألمانيا – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

عملية جراحية عاجلة لعلاج إصابات وجه لاعب هيرتا برلين

نُقل المغربي أيمن برقوق، لاعب فريق هيرتا برلين الألماني، إلى إحدى المستشفيات في ألمانيا، لإجراء عملية جراحية عاجلة، بعد تعرضه لاعتداء جسدي بأحد الملاهي الليلية في مدينة برلين.

وأصدر نادي هيرتا برلين بيانًا رسميًا عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: “لقد شعرنا بالفزع عندما علمنا بالأمس أن أيمن برقوق تعرض لهجوم جسدي في إحدى حانات برلين وتم نقله إلى المستشفى بسبب إصابات في الوجه”.

وأضاف: “أيمن أجرى عملية جراحية ناجحة لكن لن يكون متاحًا معنا في الوقت الحالي. نتمنى لك الشفاء العاجل يا أيمن! نحن نفكر فيك دائمًا”.

وحسب وسائل إعلامية ألمانية، فإنه تم نقل لاعب خط وسط منتخب المغرب السابق، إلى المستشفى بسبب إصابات في الوجه بعد الاعتداء عليه من طرف مجهولين.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن الإصابات البليغة التي تعرض لها برقوق جراء هذا الاعتداء، ستتسبب في غيابه عن بقية مباريات هيرتا برلين خلال الموسم الذي شارف على الانتهاء.

Mit Entsetzen mussten wir gestern erfahren, dass Aymen Barkok in der Nacht von Samstag auf Sonntag in einem Berliner Lokal tätlich angegriffen wurde und mit Gesichtsverletzungen ins Krankenhaus eingeliefert werden musste. (1/2) #HaHoHe pic.twitter.com/pJq1IYqhp9

— Hertha BSC (@HerthaBSC) April 29, 2024

يذكر أن المغربي أيمن برقوق انضم إلى هيرتا برلين، في يناير الماضي على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي ماينز الألماني حتى 30 يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *