اخر الاخبار

فرص عمل جديدة للشباب في محافظة دمياط برواتب مجزية

أعلنت وزارة العمل توفير وظائف خالية للشباب في دمياط الجديدة، وذكرت في نشرة الوظائف النصف شهرية، أنه عن توفر فرص عمل للشباب في إحدى مصانع البلاستيك.

وظائف وزارة العمل بدمياط

وأوضحت وزارة العمل أنها تسعى للحد من البطالة، وتشجيع الشباب، مضيفًة توافر 15 وظيفة خالية بدمياط برواتب مجزية تبدأ من 3500 جنيه شهريًا.

شروط وظائف وزارة العمل بدمياط

وأضافت وزارة العمل أنه جرى توفير الوظائف في محافظة دمياط كالآتي:

توفير 15 فرصة عمل للعمل كمندوب في مصنع للبلاستيك في مدينة دمياط الجديدة بالشروط التالية.

أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالٍ.

أن يكون المتقدم بين 18 حتى 30 سنة.

وأكدت الوزارة أنه يجري توفير نحو 5% من العمالة من ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، بموجب اهتمام الدولة المصرية بعمل ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع المصري وفي الوظائف المختلفة.

كما أوضحت وزارة العمل، أن التقديم على هذه الفرص الجديدة خلال شهر فبراير 2024 الجاري، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو عن طريق أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان، وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

وظائف جديدة من وزارة العمل بالمحافظات

‏و أشارت الوزارة، إلى أن نشرة التوظيف الدورية تَصّدُر كل 15 يومًا، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي باحث أول بـ الإدارة، موضحًة أن فرص العمل مُتوفرة في 13 محافظة هي، القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والدقهلية، والغربية، والبحيرة، والواد الجديد، والشرقية، وقنا، وأسيوط، وسوهاج، ودمياط، والفيوم.

والتخصصات في: مدرسين بجميع التخصصات، ومصور فوتوغرافي، ومدير فرع، ومساعد مدير فرع، ومهندسين ميكانيكا وكهرباء، وأخصائي نفسي، وشئون عاملين، ومشرف إداري، ومهندس زراعي، ومحاسب، وسكرتارية، ومندوب تسويق وبيع، وأمين مخازن، ومسئول تمويل، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، وأخصائيين تمويل، ومسئول تعيينات، ومندوبين مبيعات وتوصيل، ومراقبين جودة، وطباخين، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *