اخر الاخبار

حفل زفاف سحري يجسد سلسلة أفلام “هاري بوتر”.. صور

أذهل عروسان من عشاق سلسلة أفلام هاري بوتر بحفل زفافهما، الذي حمل لمسات سحرية، مثل: قبعة الفرز الناطقة التي رتبت أماكن جلوس الضيوف على طاولاتهم.

وشارك العريس “كريج” ـ معلم من فلوريدا الأمريكية ـ التفاصيل المذهلة لحفل زفافه على تيك توك، بما في ذلك مقطع يظهر عمل قبعة الفرز، قائلا إن القبعة كانت واحدة من أروع الأشياء، التي صنعها هو وعروسه “كيت”،  وأدهشت المدعوين بشدة.

وفي مقطع فيديو، يمكن رؤية ضيوف حفل الزفاف وهم يضعون مفتاحًا على لوحة تفاعلية، والتي تنشط قبعة الفرز. ويمكن بعد ذلك سماع قبعة الساحر الناطق وهي تتحدث.

وتبدو القبعة الناطقة مطابقة تقريبًا لتلك الموجودة في أفلام هاري بوتر، كما أن الصوت يجسد الشخصية الخيالية تمامًا.

أفلام هاري بوتر

وفي قسم التعليقات، اندهش الناس من خطة الجلوس الإبداعية بشكل لا يصدق، حيث قال أحدهم: “هذا هو أجمل شيء على الإطلاق”. وأضاف آخر: “كيف صنعت هذا؟ أنتم عباقرة أو شيء من هذا القبيل !؟ أحتاج إلى فيديو مفصل يشرح هذا الأمر، لأنه مدهش تماما”.

وكان معجبو بوتر يائسين لمعرفة كيف صنع العروسان قبعة الفرز الناطقة، حيث قال أحدهم: “من فضلكما كيف صنعتماها، أحب أن أتعلم كيف أصنعها، أو اشتري واحدة”.

لكن السحر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث احتوى حفل الزفاف بالكامل بلمسات سحرية. وفي مقطع منفصل من حفل زفافهما، يمكن رؤية حاملة الخاتم وهي تسير في الممر. وكانت ترتدي زي نيوت سكاماندر من Fantastic Beasts، الذي طاردته لعبة Niffler وهي مخلوق رقيق من عالم هاري بوتر ينجذب إلى الأشياء اللامعة. كما ارتدت العروس كيت تاج Ravenclaw لإكمال ملابس زفافها المذهلة، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.