اخر الاخبار

خاص | رضا شحاتة لـ«بلدنا اليوم»: نهائي الوداد الموسم الماضي كان الأصعب.. وهذا التشكيل الأفضل للأهلي أمام الترجي

السبت 18 مايو 2024 | 01:13 مساءً


رضا شحاتة نجم الأهلي السابق

كتب : محمود صقر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره الترجي التونسي، اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأدلى الكابتن رضا شحاتة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بتصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم»، حول توقعاته لمباراة المارد الأحمر أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعرب رضا شحاتة في تصريحاته الخاصة عن صعوبة المباراة، خاصة بناءً على عدم توفر العديد من اللاعبين المؤثرين في خط الوسط بسبب الإصابات، مثل ياسر إبراهيم والشناوي والمالي أليو ديانج، وعبّر عن أمله في أن يحقق النادي الأهلي نتيجة إيجابية في المباراة.

وبالنسبة لتشكيلة الفريق، أشار شحاتة إلى أنه من الأفضل أن يبدأ الشناوي في حراسة المرمى، نظرًا لخبرته ومشاركته في مباريات نهائية سابقة، واقترح أن يكون ثنائي قلب الدفاع هو رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، نظرًا لتجانسهما، وفي وسط الملعب، اعتبر أن الثلاثية المثالية ستكون مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق.

وبالنسبة للثلاثي الهجومي، اقترح أن يلعب تاو والشحات ووسام أبو علي، وعندما سئل عن أداء تاو ومحمد هاني في الجبهة اليمنى، أكد أنهما سيكونان قادرين على تحقيق المطلوب وتعاونهما سيكون مهمًا في الهجوم والدفاع.

وفيما يتعلق بتصريحات مدرب الأهلي مارسيل كولر ومدرب الترجي ميجيل كاردوسو، اعتبر رضا شحاته أن تصريحات كولر عقلانية ومحترفة، وأن نهائي الوداد الموسم الماضي كان أصعب من نهائي الترجي هذا الموسم.

واختتم نجم الأهلي السابق تصريحاته: بأن كاردوسو مدرب الترجي التونسي، يحاول بث الاحترام الزائد للأهلي بهدف تخويف اللاعبين والجهاز الفني للفريق المصري. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *