اخر الاخبار

سرايا القدس تبث مشاهد ساخنة لعملياتها في غزة (فيديو)

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس، مشاهد من الرشقات الصاروخية تجاه “المدن المحتلة ومستوطنات غلاف غزة”.

سرايا القدس تبث مشاهد ميدانية 

ويظهر المقطع المصور جانباً من عشرات الصواريخ المصفوفة وكيف تم إطلاقها صوب إسرائيل.

#سرايا_القدس تنشر مشاهد للرشقات الصاروخية التي قصفت بها المدن المحتلة ومغتصبات غلاف #غزة #فلسطين #طوفان_الأقصی pic.twitter.com/zQyLsJ2YCd

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) April 18, 2024

في المقابل، أفاد الجيش الإسرائيلي، الخميس، بأنه قتل “ضابطاً كبيراً” في المخابرات التابعة لحركة حماس في غارة ليلية في وسط قطاع غزة.

وأضاف في بيان: “بناءً على المعلومات العملياتية التي تمت بلورتها لدى قيادة المنطقة الجنوبية، أغارت قطعة جوية تابعة لسلاح الجو وقضت في وقت سابق من هذا الأسبوع على المخرب المدعو يوسف رفيق أحمد شبات، وهو المسؤول عن التحقيقات لدى جهاز الأمن الداخلي التابع لمنظمة حماس الإرهابية في منطقة بيت حانون”.

وتابع: “وكان شبات يعمل ضابط أمن لدى منظومة الاستخبارات العسكرية الحمساوية التابعة لكتيبة بيت حانون. وتسدد عملية التصفية هذه ضربة شديدة لقسم التحقيقات التابع للمنظمة”.

وأردف: “قوات جيش الدفاع وجهاز الأمن العام هاجمت بواسطة قطعة جوية سيارة استقلها عشرة مخربين. حيث تم الهجوم بعد جمع المعلومات الاستخباراتية الدقيقة التي يسّرت الهجوم”.

كما أكد أن طائرات حربية تابعة لسلاح الجو، بالتعاون مع مركز النيران التابع لقيادة المنطقة الجنوبية، أغارت أمس الأربعاء على نقطة إطلاق قذائف هاون في منطقة حي الرمال، والتي نُفذت منها عمليات إطلاق باتجاه قوات الفرقة 162 التي تتصرف في المكان.

سرايا القدس تبث مشاهد ساخنة لعملياتها في غزة (فيديو)


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *