ترندات

رافانيلي: يوفنتوس لن يقوم بضم لاعب جديد في الشتاء

ناقش فابريزيو رافانيلي، لاعب نادي يوفنتوس السابق، فكرة تعاقد البيانكونيري مع لاعبين جدد خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في يناير.

ويرى رافانيلي في تصريحات نقلتها صحيفة توتو ميركاتو ويب، أن هذا ليس هو الوقت المناسب ليوفنتوس من أجل جلب لاعبين جدد.

وقال رافانيلي: “أعتقد أن جيونتولي لن يشتري أي شخص، بالنظر إلى الوضع الاقتصادي الصعب. أليجري لديه “ثقته في لاعبي فريقه وربما يخشى أيضًا أن يؤدي الوافد الجديد إلى إفساد التوازن الذي تم بناؤه. فيليبس؟ لم يلعب منذ عامين، لا أعتقد أنه مفيد لليوفي”.

وعن إمكانية تعاقد روما مع ليوناردو بونوتشي، نجم يوفنتوس السابق، أضاف: “أعتقد أن بونوتشي، فوق كل شيء، عانى قليلاً بسبب بعض الإصابات ونتوقع منه دائمًا مستوى معين من الأداء. ثم من الواضح أن بطاقة الهوية تتقدم، ولعب في دور مهم”.

وواصل: “في دور مثل دوره يواجه صعوبات، خاصة إذا لعب في دفاع مكون من 4 لاعبين، في حين أنه سيقدم يد المساعدة لروما، لأنه سيحصل على بعض المحفزات التي لا يمكنه العثور عليها الآن. ومن ناحية أخرى، فإن بونوتشي سيفعل “منحه الخبرة التي يفتقر إليها روما. إذا لعب بذراعه اليسرى، كما هو الحال في برلين، فمن الواضح أنه يعاني”.

وعن مدرب يوفنتوس، ماكس أليجري أتم رافانيلي: “لقد فاز بكل شيء، قاد اليوفي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين. ثم يمكنك الاعتراض إذا لعب بشكل جيد أو إذا لعب بشكل سيء، لكنه فاز بعد ذلك. في السنوات الأخيرة لم يفز، لكنه لم يفعل ذلك، لدينا نفس اللاعبين من قبل. أليجري يقدم معجزة هذا العام. ليس خطأ أليجري إذا أهدر الفريق أهدافًا معينة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *