اخر الاخبار

شاهد| لحظة سقوط رئيس شركة أمام موظفيه خلال احتفال اليوبيل الفضي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو التقطته كاميرا للحظات الاخيرة لرئيس شركة تكنولوجيا وهو يسقط من ارتفاع 15 قدماً ويلقى حتفه خلال حفل الذكرى السنوية للشركة.

 

وسقط سانجاي شاه، رئيس شركة “فيستكس” لإدارة الإيرادات ومقرها إلينوي، حين حاول الدخول إلى المسرح بطريقة سينمائية من ارتفاع 15 قدماً خلال نزوله مع انطلاق ألعاب نارية.

 

Hindistan’da Vistex adlı teknoloji şirketinin CEO’su Sanjay Shah, kutlama etkinliklerinde konuşma yapmak için çıktığı kafesin halatlarından biri kopunca 15 metre yüksekten yere çakılarak korkunç bir şekilde hayatını kaybetti.pic.twitter.com/M3L20ULKYC

— Record Haber (@recordhaber) January 21, 2024

وكان شاه، يسعى للنزول بقفص كي يلقي كلمته من موقع مرتفع مع أحد معاونيه حين انقطاع الكابل الذي كان يحمل قفصاً حديدياً كانا فيه مع انطلاق الألعاب النارية من الصندوق.

 

ووقع الحادث في مدينة راموجي السينمائية في حيدر أباد بالهند يوم الخميس خلال الاحتفال باليوبيل الفضي لمهرجان فيستكس آسيا.

 

وتم نقل الرجلين إلى المستشفى حيث توفي شاه متأثراً بجراحه، فيما ذكرت صحف محلية أن مساعده راجو داتلا لا يزال في حالة خطيرة.

 

جدير بالذكر أن شركة Vistex تأسست على يد شاه في عام 1999 ولديها اليوم 20 مكتباً على مستوى العالم، وأكثر من 2000 موظف، وهي تقدم حلولها لعلامات تجارية كبرى بما في ذلك GM وBarilla وBayer.

لحظة سقوط رئيس شركة أمام موظفيه خلال احتفال اليوبيل الفضي

اقرأ أيضاً.. صور ومحادثات مخلة.. زوجة لاعب الأهلي المصري تفضحه بنشر رسائله مع فتيات.


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *