اخر الاخبار

رد ناري من فضل والسقا بسبب ما حدث في مباراة الجونة

الاحد 12 نوفمبر 2023 | 12:54 صباحاً


عبد الظاهر السقا

كتب : عبد الله عرجون

علق الثنائي محمد فضل وعبد الظاهر السقا، محللي شبكة قنوات أون تايم سبورتس،في تصريحات تلفزيونية عبر قناة « أون تايم سبورتس1»، على ما فعله أولتراس أهلاوي، في مباراة فريقهم أمام الجونة، بالاعتداء على جماهير الأهلي، التي كانت تتواجد خلف مرمى محمد الشناوي، بسبب رغبة الألتراس في التواجد بمفردهم في هذا المدرب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت.

وقال محمد فضل: «ما حدث أمر مرفوض من قبل أولتراس أهلاوي، مع جماهير القلعة الحمراء، بالتعدي عليهم بالضرب، لاسيما أن الإثنين جمهور الأهلي، والهتاف للأهلي واحد بعيدًا عن ؤ سواء أولتراس أو جمهور عادي.

فيما عقب « السقا» على ما فعله أولتراس أهلاوي قائلاً:« تجاوزات الأولتراس أمر مرفوض، فكيف نناشد المسئولين بزيادة الجماهير، في ظل وجود تلك الأفعال من الأولتراس، حيث أنهم دخلوا في أزمة مع جمهور ناديهم الأهلي، وهذا أمر غريب للغاية ولا يحدث في أي مكان».

وشهدت مباراة الأهلي والجونة أحداث مؤسفة من جانب بعض الجماهير المنتمية للقلعة الحمراء والتي ترغب بشدة في عودة الألتراس للمدرجات من جديد، حيث تشاجر الجماهير فيما بينهم مما تسبب في مشهد غير جيد للكرة المصرية بجانب التطرق لقضايا خارجية وخارج المستطيل الأخضر.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *