اخر الاخبار

صراع ثنائى على ضم لاعب الأهلى الصيف المقبل

بدأت المنافسة تشتد بين بعض الأندية المحلية لمحاولة ضم أحد اللاعبين المرشحين بقوة للرحيل عن النادى الأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد النادى الأهلى بناء على رغبة المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، للتعاقد مع أربع أو خمس لاعبين جدد لدعم قائمة الفريق؛ استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.

ومن بين اللاعبين المرشحين للرحيل طاهر محمد طاهر، والذى بات هدفًا لبعض الأندية التى ترغب فى الحصول على خدماته خلال الموسم المقبل.

وبحسب بعض التقارير الصحفية والإعلامية، فإن أندية سموحة وزد إف سى، يرغبان فى التعاقد مع جناح ومهاجم النادى الأهلى طاهر محمد طاهر،  الصيف المقبل خاصًة بعدما اقترابه من الرحيل نهاية الموسم الحالى.

واستقرت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء إلى يترأسها محمود الخطيب على رحيل طاهر محمد طاهر فى الميركاتو المقبل خاصًة بعد تراجع مستواه الفنى بشدة رغم الفرص السانحة له تحت قيادة المدرب السويسرى مارسيل كولر.

وتلقى طاهر محمد انتقادات قوية من جانب جماهير الأهلى نتيجة مستواه الفنى المتواضع أثناء مشاركته مع الفريق الأحمر خلال المباريات الأخير الأمر الذى يمهد إلى رحيله في الصيف القادم.

ويستعد فريق الأهلي لملاقاة نظيره مازيمبى الكونغولى في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا اليوم السبت على ملعب الأخير فى الكونغو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *