اخر الاخبار

ضبط كوكتيل مخدرات بقيمة 2.4 مليون جنيه قبل ترويجه بالإسكندرية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسكندرية، من ضبط عنصرين إجراميين، بحوزتهما كمية من المواد المخدرة بلغت قيمتها المالية 2.4 مليون جنيه، قبل ترويجها في المنتزه والدخيلة.

مكافحة المخدرات تضبط كوكتيل ممنوعات بقيمة 2.4 مليون جنيه قبل ترويجه بالإسكندرية 

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسكندرية قيام (عنصرين إجراميين) بالاتجار فى المواد المخدرة.

تاجر الكيف بعد الضبط بحوزته 5 كجم لمخدر الأفيون بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسكندرية، وأمكن ضبط الأول (عاطل) بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وعثر بحوزته (5 كجم لمخدر الأفيون).

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسكندرية، من ضبط (عاطل “له معلومات جنائية”) بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزته (15 كجم لمخدر الحشيش 3 لفافات لمخدر الأفيون وزنت 3 كجم 6000 قرص لعقار “تامول” المخدر).

تاجر الكيف بعد الضط بدائرة قسم شرطة الدخيلة بحوزته حشيش وأفيون وأقراص لعقار “التامول” المخدر

وتبين من خلال الفحص أن القيمة المالية للمضبوطات تقدر بـ(2،4 مليون جنيه تقريبًا)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *