اخر الاخبار

طرح أراضٍ مستصلحة بمساحة 5 أفدنة مع منازل بدوية بشمال وجنوب سيناء

الخميس 25 ابريل 2024 | 11:51 صباحاً

كتب : أمنية محمد السيد

أعلنت محافظتا شمال وجنوب سيناء عن توفر أراضٍ مستصلحة بمساحة 5 أفدنة مع منازل بدوية بمساحة 200 متر مربع، متاحة لجميع المواطنين المصريين الراغبين في التقديم.

وأكدت السلطات المحلية أن الطرح الجديد يأتي في إطار استكمال جهود محافظتي شمال وجنوب سيناء لتطوير التجمعات التنموية، حيث تم طرح المرحلة الثانية لعدد 10 تجمعات سكنية زراعية، مما يتيح إجمالي 408 فرصة جديدة للمواطنين.

وأشارت إلى وجود 7 تجمعات تنموية في محافظة شمال سيناء، تضم 61 فرصة شاغرة في بغداد، الدفيدف، النوافعة، طيبة التمد، طويل الحامض، النثيلة 1، والنثيلة 2، بينما يوجد 3 تجمعات في محافظة جنوب سيناء، تضم 76 فرصة شاغرة في السحيمي، الحمة، ووادي سعال. ومن المتوقع الإعلان عن المزيد من الفرص الشاغرة تباعًا في التجمعات التنموية بشبه جزيرة سيناء.

ووفقًا للمصادر، يُفترض أن يُخصص منزلًا و5 أفدنة زراعية لكل فائز بالقرعة، بشرط الالتزام بالضوابط والشروط المعلن عنها في كراسة الشروط المتوفرة على الموقع الإلكتروني، ويجب تقديم الطلبات ورفع المستندات اللازمة إلكترونيًا عبر موقع الخريطة الاستثمارية للهيئة العامة للاستثمار.

وأثنى رئيس اتحاد الشاغلين، جمال عبدالسلام زيدان، على مبادرة تجمع النهايات في مدينة رأس سدر بجنوب سيناء، ورحّب بإطلاق المرحلة الثانية من التجمعات التنموية في شبه جزيرة سيناء، مشيرًا إلى أهمية تنمية المنطقة.

كما أثنى على إنجازات الدولة خلال فترة رئاسة عبدالفتاح السيسي، معربًا عن أمله في استكمال المشروعات القائمة بسرعة لتوفير فرص عمل للمواطنين، خاصة فيما يتعلق بتوفير المرافق الأساسية كالمياه والكهرباء.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *