اخر الاخبار

فرمان عاجل يطيح بـ”المتمرد” من الاتحاد بعد الإقصاء من المونديال – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

فرمان عاجل يطيح بـ”المتمرد” من الاتحاد بعد الإقصاء من المونديال

أصدر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قرارا عاجلا، بطرد أخد لاعبي العميد، عقب توديع كأس العالم للأندية 2023.

واكتسح الأهلي المصري نظيره الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، على ملعب “الجوهرة المشعة”، بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

وعلى إثر تلك الخسارة يتأهل الأهلي المصري، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث يواجه فلومينيسي البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، في التاسعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة.

وأفادت تقارير إعلامية عديدة، بأنه بنسبة كبيرة تأكد خروج الجناح المهاجم، عبدالرحمن العبود، من الاتحاد، بعدما تقدم بطلب انتقال شفهي خلال الفترة الماضية.

وأضافت الأنباء، بأن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد، قرر عدم الاعتماد عليه، بعدما أفصح اللاعب عن رغبته بالرحيل.

وفي السياق ذاته، أكد مراسل قناة SSC قبل لقاء الأهلي المصري والاتحاد، بأن عبدالرحمن العبود مستبعد إلى نهاية بطولة كأس العالم للاندية.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد الرائد في المرتبة السابعة عشر وقبل الأخيرة برصيد 13 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *