اخر الاخبار

بالفيديو| برلمانية باكستانية تطالب بلادها بقصف إسرائيل بالنووي ومحوها من على وجه الأرض

أثارت كلمة لـ برلمانية باكستانية، دعت خلالها باكستان لاستخدام أسلحتها النووية ضد إسرائيل رداً على قصف قطاع غزة، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

برلمانية باكستانية تدعو لقصف إسرائيل بالنووي

وبحسب وسائل إعلام باكستانية، فقد اندلع جدل حاد في البرلمان الباكستاني حول كلمة النائبة فاطمة ثروت التي دعت لاستخدام النووي ضد إسرائيل.

وقالت فاطمة خلال كلمتها أمام البرلمان: “إن الأسلحة النووية الباكستانية ليست للعرض، لقد حان الوقت لنظهر للعالم أننا مستعدون للدفاع عن حقوق الفلسطينيين وتهديد إسرائيل”.

وطالبت حكومتها باستخدام الصواريخ النووية كرادع وتوجيه تحذير لإسرائيل، وقالت: “إذا لم يتوقف قصف غزة فإن العواقب ستكون كارثية”.

 

#فيديو_متداول لبرلمانية باكستانية تقترح شن هجوم نووي على إسرائيل، وقالت النائب ثروت فاطمة: “الأسلحة النووية الباكستانية ليست معرضاً، أطالب الحكومة باستخدام صواريخنا النووية لتحذير الإسرائيليين من أنهم إذا لم يتوقفوا عن قصف غزة، فسوف يتم محوهم من على وجه الأرض”. pic.twitter.com/8u6Y9ew2cJ

— Step News Agency وكالة ستيب الإخبارية (@Step_Agency) October 20, 2023

وكانت ريفيتال جوتليف المحامية الإسرائيلية وعضو الكنيست عن حزب الليكود، قد دعت الأسبوع الماضي، الجيش الإسرائيلي إلى استخدام السلاح النووي رداً على هجمات حركة حماس.

ونشرت عدة منشورات تدعو فيه إلى “الانتقام العنيف” في أعقاب الهجوم المفاجئ الذي شنته كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس يوم السابع من أكتوبر الجاري، على إسرائيل.

وقالت: “أحثكم على القيام بكل شيء واستخدام أسلحة يوم القيامة بلا خوف ضد أعدائنا”، وأضافت “إسرائيل يجب أن تستخدم كل ما في ترسانتها”.

بالفيديو|| برلمانية باكستانية تطالب بلادها بقصف إسرائيل بالنووي ومحوها من على وجه الأرض


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *