اخر الاخبار

قتل ومخدرات.. ننشر السجل الإجرامي لمطربي المهرجانات

تتوالى الاتهامات الخطيرة واحدة تلو الأخرى لمطربي المهرجانات والتي أثارت الرأي العام والسوشيال ميديا في الفترة الماضية، ولم يكن لها صلة من قريب أو من بعيد بنوع الأغاني التي يؤدونها وما تحمله من كلمات لا تليق بالذوق العام، آخرها كانت واقعة ضبط مجدي شطة مغني المهرجانات وبحوزته كمية من المواد المخدرة بمنطقة المرج.

ويعتبر مطربو المهرجانات من المطربين الذين ظهروا، خلال الفترة الأخيرة، ولهم جمهور كبير لا نستطيع أن ننكره ولهم شهرة كبيرة منهم من يستغلها في أعمال بذيئة تضر بالمجتمع، ومنهم من يستعرض حياته الأسرية بمشاكلها على العلن دون خصوصية بغرض الوصول لـ«التريند»، كما أن أكثرهم غير تابع لنقابة المهن الموسيقية، ومع ذلك يمارسون المهنة بشكل طبيعي دون وجود رقيب عليهم.

وفي السطور التالية تستعرض «» السجل الإجرامي لبعض مطربي المهرجانات بعد تورطهم في جرائم أثارت الرأي العام خلال الأسابيع القليلة الماضية.

مجدي شطة

في الأيام الماضية، تم ضبط مطرب المهرجانات مجدي شطة، خلال حملة أمنية استهدفت مروج مخدرات بمنطقة المرج.

توصلت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، لقيام تاجر مخدرات بتوزيع كميات من المخدرات بالقطاعي على التجار والمتعاطين بمنطقة المرج.

وبإعداد التحريات تبين صحة المعلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من مراقبة المتهم، وفور وصول أحد الأشخاص إليه قامت القوة الأمنية من ضبط المتهم والشخص الذي كان يتعامل معه.

وأسفرت التحريات، عن أن هذا الشخص الذي تم ضبطه وبحوزته 2 جرام من مخدر الآيس هو مطرب المهرجانات مجدى شطة، والذي قال حسب التحقيقات «حظي منيل»، وبمحاولة القوة الأمنية تفتيشه اعترض، مؤكدًا أنه لا يحمل معه أي ممنوعات، ولكن أجهزة الأمن عثرت بحوزته على الكمية التي قام بشرائها منذ لحظات.

وكشف محامي مجدى شطة، عن تفاصيل استمرار حبسه، على الرغم من قرار جهات التحقيق إخلاء سبيله في قضية الاتجار في المواد المخدرات في منطقة المرج، وذلك لأن موكله عليه أحكام قضائية في قضية مشاجرة. 

وأضاف، أنه تم عمل معارضات في عدد من القضايا المتهم فيها ويتبقى قضية مشاجرة بسبب شقة كان موكله استأجرها من شخص في الساحل الشمالي ولم يسدد عدد أقساط الإيجار، وحكم عليه بـ6 أشهر ونفذت فيه جميع المعارضات ليتبقى له أن يتصالح مع صاحب الدعوى.

عصام صاصا 

وفي واقعة أخرى شغلت الرأي العام، كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمطرب المهرجانات عصام صاصا ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمطرب بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها.

وثبت في تقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش وكذا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثان فيتامين وعليه قررت النيابة ضبطه وإحضاره في قضية دهس على الطريق الدائري، بعد ثبوت القيادة تحت تأثير المخدر.

وأمرت نيابة العمرانية بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب إخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه في اتهامه بدهس شاب أعلى الطريق الدائري بالطالبية، أثناء قيادته السيارة بعد دهسه شخصا يبلغ من العمر 40 عامًا، أعلى دائري المنيب وتسببه في وفاته.

حمو بيكا 

وفي يناير الماضي، أخلت النيابة العامة بالجيزة سبيل حمو بيكا مطرب المهرجانات و6 آخرين على خلفية مشاجرة نشبت بينهم داخل مقهى شهير بمدينة 6 أكتوبر، بعد تصالح الطرفين.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بنشوب مشاجرة ووجود مصابين داخل مقهى شهير بمدينة 6 أكتوبر.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول مالك المقهى و3 عمال، وطرف ثان: المطرب الشعبي حمو بيكا ومدير أعماله، ومصمم جرافيك، وفني صوت.

حسن شاكوش 

وبالحديث عن الوقائع التي أثارها مطرب المهرجانات حسن شاكوش، فحدث ولا حرج، ومن بينها واقعة افتتاحه «كافيه» دون ترخيص بمدينة نصر، منتصف عام 2022 قبل الماضي. 

وأمرت نيابة مدينة نصر، بحفظ التحقيق فى واقعة اتهام المطرب حسن شاكوش بافتتاح «كافيه» دون ترخيص، بعد أن قررت إخلاء سبيله بكفالة 20 ألف جنيه ومعه 30 شخصا.

السادات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أخبار القبض على مطرب المهرجانات الشهير السادات متسائلين حول تفاصيل الواقعة، وقام رئيس مباحث الشيخ زايد ثان بإلقاء القبض على السادات مطرب المهرجانات رفقة فتاة ليل وشخص آخر، بحوزتهم مواد مخدرة، داخل فيلا في منطقة الشيخ زايد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *