اخر الاخبار

قرارات النيابة العامة بشأن جريمة «سفاح التجمع» والتحقيقات تكشف مفاجأة صادمة

انتقل فريق من النيابة العامة، الجمعة، إلى الكمبوند الذي شهد قتل فتاتين على يد «سفاح التجمع»، لإجراء المعاينات اللازمة.

أمرت النيابة بانتداب خبراء المعمل الجنائي لفحص مسرح الحادث، مكان استدراج الضحايا والتعدي عليهم، كما طلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثتي الفتاتين التي عثر عليهما في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية لتحديد أسباب الوفاة وتوقيتها وكيفية حدوثها ونوعية أداة القتل المستخدمة في سلاح جرائمه.

ورفعت الأدلة الجنائية الآثار البيولوجية والبصمات الموجودة بمسرح الجريمة، وكلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وسرعة ضبط وإحضار المتهم، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسكنه الذي شهد الجريمة.

قتل ضحاياه داخل شقة في “كومبوند شهير”

يكثف رجال المباحث الجنائية بالقاهرة، جهودهم للقبض على سفاح أقدم على قتل فتاتين داخل شقة في كومبوند شهير بالتجمع الخامس ثم ألقى جثتيهما على طرق صحراوية، بينما يوجد ضحايا آخرين “جارِ حصرهم”.

تلقت أجهزة وزارة الداخلية إخطارًا بالعثور على جثة فتاة مجهولة الهوية ملقاة بصحراء بورسعيد بالتزامن مع ورود بلاغ مماثل بالإسماعيلية ليفطن رجال المباحث إلى أنهم أمام قاتل واحد ارتكب الجريمتين.

كشفت التحريات الأولية لإدارة البحث الجنائي عن مفاجأة صادمة حيث تبين أن المشتبه به مصري يحمل جنسية دولة أجنبية حضر قبل أسابيع إلى القاهرة الجديدة لاستئجار شقة داخل منتجع سكني بعيدًا عن مسقط رأسه بالإسكندرية.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب مقيم بمحافظة الإسكندرية، قتل ضحاياه داخل شقة في “كومبوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس، ويقف وراء وقائع أخرى مشابهة، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبطه وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

رغم ندرة حديثه وتفضيلة العزلة عن الاختلاط بالجيران، تتبعته عيون جاره لاصطحابه فتاة في وقت متأخر من الليل وتجهيزه غرفة بعازل للصوت ما أثار الريبة والشكوك حول ما يدور بين جدرانها

كما تبين أن المتهم يتردد عليه فتيات ليلًا بصفة مستمرة، ووجود وقائع أخرى مشابهة وجارِ التحريات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

حتى اللحظة، وزارة الداخلية لم تصدر أي بيانات رسمية حول ملابسات الجريمة ليكتفي مصدر مطلع على التحقيقات بالقول إن فريق رفيع المستوى يتتبع لغز القاتل المزعوم مع انتظار تقرير الطب الشرعي حول سبب وتوقيت وفاة الضحيتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *