اخر الاخبار

قطع جثتها وأطعمها للكلاب.. تحقيقات موسعة في واقعة مقتل فتاة على يد والدها بالجيزة

الجمعة 03 مايو 2024 | 12:14 مساءً

كتب : محمود الطحاوي

تباشر جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها مع المتهمين بقتل ابنتهم في بولاق الدكرور، كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية.

اعترافات تفصيلية للمتهمين 

أدلى المتهم بإنهاء حياة ابنته وتقطيع جثتها إلى أشلاء وإلقاء أجزاء منها في منطقتي بولاق الدكرور وكرداسة بتفاصيل ارتكابه للجريمة أمام جهات التحقيق وكشف دوافعه.

أب ينهي حياة ابنته ببولاق الدكرور

واعترف الأب أمام جهات التحقيق أنه على علم أن ابنته البالغة من العمر 15 عاما على علاقة بأحد الشباب وتتحدث معه هاتفيا بصفة مستمرة ومن هنا عقد العزم على التخلص منها.

وأضاف المتهم أنه أحضر سلاح أبيض “سكين المطبخ” وأخفى السكين خلف ظهره حتى لا تراها الضحية، لكنها لاحظت الأمر، وفي أثناء محاولتها أخذ السكين اخترقت عنقها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وتابع المتهم أن زوجته قامت بمساعدته فى تقطيع جثمان ابنته إلى أشلاء ثم توجها لإلقاءها فى عدة أماكن بنطاق بولاق الدكرور وكرداسة حتى لا ينكشف أمره ويتم كشف الجريمة.

بداية تفاصيل الواقعة 

 تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا عن وجود أشلاء آدمية لفتاة فى الخامسة عشر من عمرها فأمر اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

وتم تحديد هوية المجنى عليها من خلال مراجعة كاميرات المراقبة فى محيط العثور على الأشلاء ومشاهدة الأب وزجته بقيامها بإلقاء الأشلاء وبالقبض عليهما اعترفا تفصيليا بارتكابهما الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *