اخر الاخبار

“أنت متخصص في الدفاع عن سالم الدوسري!” .. وليد الفراج يرفض انتقاد نجم الهلال رغم مستواه السيئ – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

وليد الفراج يرد على منتقدي سالم الدوسري..

رفض الإعلامي الرياضي وليد الفراج، “الهجوم العنيف” الذي يتعرض له سالم الدوسري، نجم نادي الهلال؛ بسبب مستواه السيئ مع منتخب السعودية، في بطولة كأس أمم آسيا، التي تستضيفها الدوحة القطرية على أراضيها، في الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير 2024.

سالم فشل في تسجيل أي هدف مع الأخضر السعودي، خلال دور المجموعات من مسابقة كأس آسيا، والذي تجاوزه المنتخب الوطني؛ ليضرب موعدًا ناريًا مع كوريا الجنوبية، في ثمن النهائي؛ ما جعله محط انتقادات الجماهير.

الفراج وصف عبر “أكشن مع وليد”، تصرفات الجماهير التي تنتقد مستوى نجم نادي الهلال مع المنتخب الوطني بـ”غير المسؤولة”؛ وذلك في رده على أحد متابعيه الذي قال له: “أنت وبرنامجك متخصصين في الدفاع عن اللاعب والمدرب”.

وقال الإعلامي الرياضي: “مهاجمة سالم الدوسري أو المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، في الوقت الحالي ووسط البطولة الآسيوية؛ يُعتبر فعل (غير مسؤول)”.

وأضاف وليد الفراج، في رسالته إلى الجماهير التي هاجمت سالم: “المنتخب متصدر مجموعته.. لن نركب معكم في حافلة الانتقادات والطاقة السلبية”.

مشاهد: انتم مخصصين البرنامج للدفاع عن المدرب وسالم 👀 #وليد_الفراج: مهاجمة سالم الدوسري او المدرب حالياً وسط البطولة يعتبر فعل غير مسؤول .. المنتخب متصدر مجموعته ولن نركب معك في حافلة الانتقادات والطاقة السلبية #أكشن_مع_وليد

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/SHqf5qA1bJ pic.twitter.com/tu7CD6Bwrt

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) January 26, 2024

جدير بالذكر أن منتخب السعودية الأول لكرة القدم، تأهل إلى ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023، متصدرًا للمجموعة السادسة؛ بعد الفوز على عمان وقيرغيزستان، والتعادل مع تايلاند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *