اخر الاخبار

«كل يوم علاقة شكل».. تفاصيل طلب منال للخلع وتطلب من زوجها مليون جنيه

«كل يوم علاقة شكل، وكان السبب في إجهاضي مرتين، وفي النهاية رفض يصرف عليا وحرمني من حقوقي الشرعية»، كلمات وقفت الزوجة ” منال. م” أمام محكمة الأسرة تطالب زوجها بسداد مبلغ مليون جنيه نظير مصوغاتها ومنقولاتها ومؤخر صداقها، بعد عام واحد من زواجهما، بسبب اكتشافها سوء أخلاقه وتعدد علاقاته الأمر الذي دفعها للهروب من الحياة برفقته.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها خلال عام من الزواج تحملت كل أنواع التعذيب، وكل ما لا يطيقه أحد بسبب تصرفات زوجها وإصراره علي رفض تحمل المسئولية، فضلا عن تسببه في إجهاضها مرتين بسبب الضغوط النفسية التي تعرضت لها وتعدد علاقاته وتبديده أموالهنا وحرمانه لها من النفقات،  «كل يوم بفضيحة مختلفة مع واحدة شكل، دمر حياتي وكنت هنتحر بسببه».

وأضافت الزوجة في دعواها داخل محكمة الأسرة بأن زوجها شهر بها على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن نشر صورها لابتزازها كي تتنازل عن حقوقها الشرعية،  «حاولت انفصل عنه ودي وبدون مشاكل، رفض وهددني بالفضايح، وكمان سرق حقوقي الشرعية من منقولات ومصوغات ذهبية، وسبني بأفظع الألفاظ، وأصر علي إلحاق أضرار معنوية ومادية كبيرة بي، ورفض الحلول الودية لإنهاء النزاع بيننا».

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية أوضح الضرر المبيح للتطليق، بحيث يكون واقع من الزوج على زوجته، ولا يشترط في هذا الضرر أن يكون متكررا من الزوج، بل يكفي أن يقع الضرر من الزوج ولو مرة واحدة، حتى يكون من حق الزوجة طلب التطليق، كما أن التطليق للضرر شرع في حالات الشقاق لسوء المعاشرة والهجر وما إلي ذلك من كل ما يكون للزوج دخل فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *