اخر الاخبار

توم هاردي يعبر عن سعادته لبدء تصوير دوره في سلسلة «Venom»

السبت 25 نوفمبر 2023 | 02:37 مساءً


الممثل الإنجليزي توم هاردي

كتب : منيه محمد

أعرب الممثل الأمريكي توم هاردي عن سعادته لبدء تصوير دوره في الجزء الثالث والأخير من سلسلة «Venom»، برفقة المخرجة كيلي، والممثل مارسيل،  وذلك بعد انتهاء إضراب الممثلين الذي استمر لمدة 118 يومًا وانتهى في 8 نوفمبر الجاري.

ونشر «هاردي» صورة تجمعه بمخرجة الفيلم كيلي مارسيل والممثل مؤدي المشاهد الخطرة جاكوب توموري، عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا: «لحسن الحظ أننا عدنا إلى التصوير».

وتحدث توم هاردي عن العمل على فيلم «Venom 3»، قائلا: «لقد كانت هذه الرحلة ولا تزال ممتعة للغاية، هناك دائمًا منعطفات صعبة يجب المرور عليها عندما نعمل، ولكن لا تشعر بالصعوبة عندما تحب ما تفعله وعندما تعلم أن لديك مواد رائعة وهناك دعم من جميع الجوانب»، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

وعبر الممثل الإنجليزي عن مدى امتنانه للجميع بما في ذلك طاقم العمل والأصدقاء والعائلة، متابعا: «أريد أن أذكر باختصار شديد مدى فخري بمخرجتي وشريكتي في الكتابة وصديقتي العزيزة كيلي مارسيل، إن مشاهدتك وأنت تتولى قيادة هذا الفيلم يملأني بالفخر، إنه لشرف كبير، الثقة في حدسك غرائزك دائمًا في مكانها الصحيح».

بدأ إنتاج الجزء القادم من السلسلة في أواخر يونيو الماضي في إسبانيا، لكنه توقف الإنتاج عندما بدأ إضراب الممثلين في يوليو، كان من المقرر أصلاً أن يصل فيلم «Venom 3» إلى دور العرض في 12 يوليو 2024، ولكن تم تأجيله إلى 8 نوفمبر 2024، عندما انتهى الإضراب لمنحه مزيدًا من الوقت لإنهاء التصوير وإكمال أعمال ما بعد الإنتاج. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *