اخر الاخبار

“لست وحدك يا رونالدو من يفعل ذلك!” .. ساديو ماني يكشف أسراره داخل الملعب – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

ماذا قال ماني بعد فوز النصر على الفيحاء؟

الجمعة ظهر خبير قراءة شفاه برازيلي، ليكشف عن كيفية تحفيز الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لـ”نفسه” في المباريات.

لكن.. يبدو أن رونالدو، ليس هو الوحيد الذي يفعل ذلك في النصر؛ حيث كشف السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق الأول لكرة القدم، عن كيفية تحفيزه لنفسه للعودة لأجواء المباراة، بعد إهداره “ركلة جزاء” أمام الفيحاء.

ماني أهدر ركلة جزاء أمام الفيحاء، عندما كان الفريق النصراوي متأخرًا (01) في النتيجة، ليسجل بعدها الجناح السنغالي هدفين، ويقود العالمي للفوز (31)، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 20232024.

وفي هذا السياق.. قال ماني في تصريحات عبر شبكة قنوات “SSC الرياضية”: “إهدار (ركلات الجزاء)؛ هو جزء من كرة القدم.. هذا أمر طبيعي، يجب أن نتكيف بعدها مع الوضع”.

وأوضح الجناح السنغالي الدولي، أنه ظل يحفز نفسه داخل أرضية الملعب، مع عدم التفكير في “الركلة المهدرة”؛ من أجل العودة إلى أجواء المباراة مجددًا.

🎤 ساديو ماني لاعب #النصر:
مباراة كانت صعبة، وعلى اللاعب أن يحفز نفسه بعد إهدار ركلة الجزاء #دوري_روشن_السعودي #النصر_الفيحاء | #SSC pic.twitter.com/pIYVx0Yune

— SSC (@ssc_sports) April 19, 2024

وشدد ساديو ماني، على أن هذا التحفيز “ساعده” على الوقوف على قدميه وتسجيل هدفين؛ مختتمًا تصريحاته بالقول: “الفريق بالكامل كان متماسكًا، بعد إهدار ركلة الجزاء، وليس أنا فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *