ترندات

وكيل ‎وزارة الشئون الاجتماعية عبدالعزيز ساري: جهود أصحاب الحرف تستدعي توفير الحاضنة لهم ودعمهم بشكل مستمر

اختتم فريق «إكسبو 965» للمعارض التراثية والحرفية والمبدعين الكويتيين فعاليات مهرجان ومعرض «عيد وطن وتراث إكسبو» الخليجي والبحري الثاني الذي جاء برعاية وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي د ..عادل العدوانيووزير الاعلام والثقافةعبدالرحمن المطيريووزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس السعود، وحضور ممثلي الوفود الخليجية المشاركة وسفارات بعض البلدان العربية والآسيوية.

وأكد وكيلوزارة الشؤونبالتكليف عبدالعزيز ساري ان الجهود التي يبذلها الشباب الكويتي وأصحاب الحرف والمبدعون تستدعي توفير حاضنات لهم ودعمهم بشكل مستمر، مبينا أن «الشؤون» مستمرة في دعم الجهود المحافظة على مهن الآباء والأجداد والداعية إلى الحفاظ على التراث والمهن الكويتي القديمة، كما ان تلك المهرجانات والمعارض تؤكد مدى رقي المجتمعات وتطورها.

وأضاف ساري: أبارك لكم وأقدم خالص الشكر والتقدير لكل أعضاء فريق «إكسبو 965» للمعارض التراثية والحرفية والمبدعين الكويتيين ولجميع الداعمين والعاملين وعموم المشاركين من دول مجلس التعاون هذه التظاهرة والمهرجان التراثي والحرفي والابداعي الكويتي والخليجي البحري.

بدوره أثنى مؤسس فريق «إكسبو 965» الباحث محمد كمال في كلمة له على الجهود التي قدمها المشاركون في المعرض هذا العام الذي جاء بالتزامن مع الأعياد الوطنية، مؤكدا ان أعضاء الفريق البالغ عددهم 185 قدموا إلى جانب زملائهم من دول مجلس التعاون معروضات وتحفا ومهنا في 77 تخصصا مختلفا.

ووجه الشكر إلى كل من وزير الاعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري ووزير الشؤون الشيخ فراس السعود ووزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د.عادل العدواني لرعايتهم المعرض الذي استمر لمدة 3 أيام وحضره مئات الطلبة والزوار من مختلف الجنسيات.

أقرأ التالي

2024/02/18 8:13:06 صباحًا

الهيئة العامة للطرق والنقل البري: 90.3% نسبة إنجاز مشروع شارع القاهرة

2024/02/18 8:10:06 صباحًا

«ديوان الخدمة المدنية»: إجراءات مشددة اتُخذت ضد مقدمي الشهادات المزورة منها الحرمان من البدلات والعزل من الوظيفة

2024/02/18 8:02:46 صباحًا

«وزارة الصحة» تسمح للممارس العام بالعمل في العيادات الخاصة والمستوصفات الأهلية

2024/02/17 3:40:04 صباحًا

فيلكا..جزيرة كويتية تنبض بالتاريخ وتمازج العصور سكنها الإسكندر الأكبر واحتضنت حضارة دلمون والإغريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *