اخر الاخبار

لمدة 6 ساعات.. قطع الكهرباء عن 8 قرى في البحيرة اليوم

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، برئاسة مراد مسعود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، بالتنسيق مع المهندس مصطفى حمدى، مدير هندسة كهرباء إيتاي البارود، عن فصل مغذي كهرباء قرية زبيدة بمركز إيتاي البارود اليوم الاثنين الموافق 27 مايو 2024 لأعمال الصيانة.

موعد قطع الكهرباء في البحيرة

وأوضحت الوحدة المحلية، أنه تقرر فصل مغذي كهرباء قرية زبيدة، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، وذلك لإحلال وتجديد موصلات الجهد المتوسط المتهالكة من 35 إلى 70 وذلك لتفادي تكرار الأعطال.

أماكن قطع الكهرباء في البحيرة

وأشارت الوحدة المحلية، إلي أن القرى المتأثرة بقطع الكهرباء هي: ظهر الجمل، الهوارى، الحجارة، منشية الصيرفى، قرية جلال، قرية عبدالحميد، قرية زبيدة وتوابعها، قرية التوفيقية وتوابعها، وذلك لمدة 6 ساعات، وطالبت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، قاطني تلك القرى اتخاذ الاحتياطات والتدابير اللازمة خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي.

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، استمرار حملة تطهير شبكات وغرف وبيارات الصرف الصحي في جميع مدن ومراكز محافظة البحيرة.
وذكر المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أن الحملة تشمل جميع المناطق الساخنة بهدف القضاء على مشكلة الطفوحات الناتجة عن سوء الاستخدام والضغط الزائد على الشبكات، خاصة في فصل الصيف مع زيادة استهلاك المياه.

استخدام أحدث التقنيات والمعدات في عمليات التطهير 
وأكد «نشأت»، أن هذه الجهود تأتي في إطار حرص الشركة على تحسين خدمات الصرف الصحي، وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين، مشددًا على أهمية التزام الجميع بالاستخدام الرشيد لشبكات الصرف الصحي لتجنب مثل هذه المشاكل في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *