اخر الاخبار

“لم نكشف كل أوراقنا!”.. سيفرينو يجهز النصر لكأس الملك ويدافع عن “المتسلل” رونالدو – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

ماذا قال مدرب النصر المساعد بعد الفوز على الخليج؟

رفض فيتور سيفرينو، المدرب المساعد لفريق الكرة بنادي النصر، الكشف عن كامل أوراقه أمام الخليج، معلقًا على سقوط القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو، باستمرار خلال مباراة الفريقين في دوري روشن السعودي.

وحقق النصر فوزًا صعبًا على مضيفه الخليج بنتيجة (10)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة 29 من مسابقة دوري روشن السعودي، فيما يتجدد لقاء الفريقين يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأول بارك، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال سيفرينو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن النصر خاض مباراة صعبة كما كان متوقعًا أمام فريق منظم، فيما حقق الأهم وهو التسجيل والانتصار.

وأضاف “لم نكشف كافة أوراقنا، وكذلك الحال للخليج، لا يمكن أن يتكرر سيناريو المباراة في كأس الملك، هناك حسابات وأمور مختلفة، وسنرى ما يمكن عمله للأفضل”.

ودافع سيفرينو عن كريستيانو رونالدو، الذي سقط في مصيدة التسلل، في أكثر من مناسبة، وهل يعاني قائد النصر من عدم التركيز، قائلًا “بالعكس، نحن نرى تحركات رونالدو الدائمة تجاه مرمى المنافسين، وهو ما يدل على تركيزه في أحداث المباراة”.

🎙️| فيتور مساعد مدرب فريق #النصر حول وقوع «رونالدو» المتكرر في مصيدة التسلل وهل ذلك ينم على سوء تركيزه :

بالعكس نرى أن تحرك رونالدو الدائم تجاه مرمى المنافسين هو تأكيد أنه مركز في أحداث المباراة .#النصر_الخليج #الدوري_السعودي_للمحترفين pic.twitter.com/tQrZqS5787

— الشرق الأوسط رياضة (@aawsat_spt) April 27, 2024

ورفع النصر رصيده إلى 71 نقطة، محافظًا على موقعه في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، ليحسم تأهله رسميًا إلى دوري أبطال آسيا للنخبة وكأس السوبر السعودي، فيما يبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الخليج عند 35 نقطة، في المركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *