اخر الاخبار

مدافع موريتانى على رادار الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

ذكرت تقارير صحفية موريتانية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أن نادى الزمالك المصرى مهتم بالتعاقد مع أحد أبرز اللاعبين فى الخط الخلفى للمنتخب الموريتانى الأول.

وأكدت التقارير الموريتانية، أن نادى الزمالك يجرى مفاوضات فى الوقت الحالى مع ممثلى مدافع نواذيبو والمنتخب الأول نوح محمد العبد، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وتشير التقارير إلى أن نادى الزمالك يرغب فى التعاقد مع اللاعب الدولى الموريتانى، ويواجه منافسة  شرسة من فريق الوداد المغربى.

ووفقًا للتقارير، فإن نادى نواذيبو الموريتانى ليس مستعدًا للرد على أى عروض فى الوقت الحالى، ويفضل عدم رحيل اللاعب خلال هذه الفترة.

وأفادت التقارير الموريتانية أيضًا،  إلى أن هناك عرضًا آخر قدمه نادٍ مغربى، ولكن التفاصيل المحيطة بهذه الصفقة لا تزال سرية ولم يتم تحديد أى تفاصيل بشأنها.

يبلغ نوح محمد العبد من العمر 23 عامًا ويلعب فى مركز الدفاع في فريق نواذيبو الموريتانى، وقد انضم إليه قادمًا من نادى تفرغ زينة.

ويشار إلى أن اللاعب الدولى يمثل منتخب موريتانيا منذ يناير 2023، وشارك في أول مباراتين للفريق الوطنى فى كأس الأمم الأفريقية 2023، وشارك فى تسع مباريات حتى الآن، وسجل هدفًا واحدًا أمام السودان فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *