اخر الاخبار

مدير تعليم القاهرة يتابع انطلاق ماراثون امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني (صور)

تابع أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم الأربعاء، انطلاق ماراثون امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني لعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣ بمدرسة ابن خلدون الثانوية العسكرية بنين إدارة عين شمس التعليمية.

وتفقد أيمن موسى، سير امتحانات النقل للفصل الدراسى الثانى “الدور الأول” للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ للصف الأول الثانوى العام بمدرسة ابن خلدون الثانوية العسكرية بنين التابعة لإدارة عين شمس التعليمية، فى يومهم الأول لمادة (اللغة العربية)، رافقه إبراهيم سعد مدير عام الإدارة، ومحمد عبد الوهاب مدير المدرسة.

وتحاور “موسى”، مع أبنائه الطلاب على مستوى الامتحان، وهل يوجد لديهم أى مشاكل أو معوقات أثناء الدخول على المنصة، وتأكد من استلامهم ورقة المفاهيم، وأكد جميع الطلاب من سهولة ويسر الامتحانات وتمكينهم جميعًا من الدخول على المنصة.

ونصح مدير المديرية الطلاب بالتريث وعدم التسرع في الإجابات والتأكد من التسجيل قبل الخروج.

وأشار “موسى”، إلى أن مسئولي التطوير التكنولوجي خلية نحل تعمل بجميع لجان مدارس الثانوية بالقاهرة؛ لتذليل كافة العقبات التى تواجه الطلاب أثناء دخولهم على المنصة، أو فى حالة أى مشكلة بسيطة.

وكان عدد المتقدمين لامتحانات اليوم (٧٤٠) طالبا، فى (٣٨) لجنة، وجميعهم تمكنوا من الدخول على المنصة بسهولة ويسر، كما أدى (٣٣٤) طالب منازل في (١٧) لجنة.

وأوصى “موسى” بتوفير كافة سبل الراحة والهدوء داخل اللجان.

وعلى هامش الزيارة، تفقد وكيل أول الوزارة تجهيزات مسرح مدرسة ابن خلدون، مؤكدًا على الدور الكبير الذي يلعبه المسرح المدرسي فهو أحد أهم الأنشطة التربوية التى نحرص دائمًا على تنميتها داخل كل مدرسة من مدارسنا؛ لأنه يعمل على تنمية وصقل قدرات الطلاب من جميع الجوانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *