اخر الاخبار

مستواهم يعكس ما يتوقع من فرق المستوى العالي

أشار تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، إلى صعوبة المباراة المرتقبة أمام جيرونا غدًا، في قمة الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، حيث وصف الفريق المنافس بأنه يمتلك مستوى يجعله ينافس في دوري أبطال أوروبا، معبرًا عن إعجابه بالموسم التاريخي الذي قدمه جيرونا.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قال تشافي: “ستكون مباراة صعبة، لأن جيرونا قد أثبتت قوتها وتقدمها هذا الموسم، وبالتالي فهي تستحق التقدير والاحترام. إن مستواهم يعكس ما يتوقع من فرق المستوى العالي مثل دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “ليس هناك تحدي شخصي مع ميشيل، ولكن هناك رغبة في تقديم أفضل ما لدينا كفريق والمنافسة بشكل جيد. كانوا قويين جدًا ولم نتمكن من التعامل معهم بشكل جيد في المباراة السابقة. لديهم تفاهم جيد في اللعب الجماعي ويتمتعون بثقة كبيرة”.

وفيما يتعلق بأداء برشلونة، أكد تشافي: “نحن في تطور مستمر ونسعى دائمًا لتحسين أداء الفريق. إذا تمكنا من الاستمرار في التنافس بالشكل الذي قدمناه في الأشهر الثلاثة الأخيرة، فسيكون هذا الطريق الصحيح بالنسبة لنا”.

وفيما يتعلق بالتحكيم والانتقادات الموجهة لفريقه، أوضح: “نحن في برشلونة وكل شخص لديه حقه في التعبير عن رأيه، ونحن لا نتدخل في ذلك. أتمنى أن يقوم الحكام بتطبيق القوانين بشكل صحيح وعادل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *