اخر الاخبار

مصر للطيران: تحسين الخدمات المقدمة للركاب وتعزيز كفاءة بيئة العمل

الاربعاء 01 مايو 2024 | 07:28 مساءً

كتب : أمنية محمد السيد

أعلن المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، عزم الشركة على تحسين الخدمات المقدمة للركاب وتعزيز كفاءة بيئة العمل، من خلال تطوير الأسطول الجوي والبري. يهدف هذا الجهد إلى المحافظة على مكانة الشركة الرائدة، وتقديم خدمات متميزة وآمنة، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والدقة. تأتي هذه الخطوة في إطار خطة الشركة للتطوير والتحديث، وتنفيذ توجيهات الدولة المصرية نحو التنمية الشاملة في مختلف المجالات.

وقال المهندس إبراهيم فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، عن إضافة 37 سيارة جديدة متنوعة إلى أسطول الشركة، في إطار خطة التطوير والتحديث التي تهدف لرفع كفاءة الأجهزة والمعدات المستخدمة، حيث تشمل هذه السيارات 21 جراراً لحقائب السفر و6 معدات إدارة كهربائية للطائرات و4 معدات بوشباك لجر الطائرات و6 أتوبيسات لنقل الركاب داخل المطار، مع التأكيد على استمرارية تحسين البنية التحتية للشركة بالتدريج.

وأشار فوزي إلى أهمية الالتزام بأعلى المعايير الدولية في السلامة والجودة لتجهيزاتهم الجديدة، مع التأكيد على صديقة البيئة. 

وأوضح أن هذا الانضمام يأتي ضمن خطة شاملة للإحلال والتطوير خلال السنوات الثلاث الماضية، بهدف تحديث المعدات وتطوير الخدمات لمواكبة شركات الطيران العالمية في مجال المناولة والخدمات الأرضية.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *