اخر الاخبار

معلنةً التقدم في خاركوف.. الدفاع الروسية: تم القضاء على مئات العسكرين الأوكرانيين |

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، السبت، تحرير بلدة ستاريتسا، في مقاطعة خاركوف، خلال الساعات الماضية، مؤكدةً مواصلة التقدم في عمق الدفاعات الأوكرانية.

وأكدت الوزارة، اليوم السبت، القضاء على نحو 1725 عسكرياً أوكرانياً في مناطق متفرقة في نطاق العملية العسكرية الخاصة، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية، في بيان بشأن سير العملية العسكرية الخاصة خلال الساعات الـ 24 الماضية، أنه “نتيجة للأعمال الهجومية لوحدات من مجموعة قوات سيفير (الشمال) في خاركوف وسومي، بلغت خسائر العدو 150 عسكرياً”.

وأضافت أن “وحدات من مجموعة قوات زاباد (الغرب) احتلت مواقع أكثر فائدة، وهزمت تشكيلات أوكرانية، وفقد العدو ما يصل إلى 270 عسكرياً”.

وقالت وزارة الدفاع إن “وحدات مجموعة قوات يوغ (الجنوب) نجحت في تحسين الوضع على طول خط المواجهة، وبلغت خسائر العدو ما يصل إلى 690 عسكرياً، بينما نجحت مجموعة قوات تسنتر (المركز) في تعزيز مواقعها، وفقدت القوات المسلحة الأوكرانية ما يصل إلى 420 عسكرياً”.

وأشارت الوزارة إلى أن وحدات مجموعة قوات فوستوك (الشرق) احتلت مواقع أكثر فائدة، وبلغت خسائر القوات الأوكرانية ما يصل إلى 155 عسكرياً. وهزمت فرق من مجموعة قوات دنيبر تشكيلات أوكرانية، وفقد العدو ما يصل إلى 40 عسكرياً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *