اخر الاخبار

استقبال أسطوري لـ تامر حسني في بيروت (فيديو وصور)

وصل النجم تامر حسني، منذ ساعات قليلة بيروت وذلك استعدادًا لإحياء حفل غنائي ضخم مساء السبت 8 يوليو الجاري.

تامر حسني في بيروت

استقبل الشعب اللبناني النجم تامر حسني، استقبال تاريخي وبحفاوة بالغة من المطار حتى وصوله إلى الفندق المقيم به وحرص تامر، على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور  الذي انتظر قدومه من المطار إلى الفندق عدة ساعات، لرؤية نجمهم المفضل واعطائه هدايا تذكارية.

تامر حسني في بيروت

وعبر تامر حسني عن سعادته البالغة، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” وعلق على استقبال الجمهور له في بيروت قائلًا: “مفيش كلام يوصف فرحتي باستقبال شعب لبنان الحبيب ليا بالفعل استقبال اسطوري في حياتي بالحب والزفه والورود ومحبيني واعلام لبنان وصحافة لبنان الغاليين اللي واحشيني أو ي أو ي أو ي. اللي فضلوا معايا من المطار لحد الفندق بكل حب وتقدير من كل قلبي كل الشكر لشعب لبنان الحبيب الراقي انا كمان بحبكم ومستنيكم بكرا ان شاء الله في الحفله وبعد بكرا في السينما نشوف فيلمي الجديد تاج مع بعض الله يحفظك يا لبنان ويحفظ شعبك وكل الامه العربيه يارب”.

ايرادات فيلم تاج

في سياق آخر حقق فيلم “تاج” لتامر حسني، نجاح ساحق وإيرادات عالية تصل إلى  270 مليون جنيه بدور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي.

إشادادت الجمهور حول فيلم تاج

ونال الفيلم إشادات عدة من قبل النقاد والجمهور وصناع السينما أيضًا حيث أشادوا بكل عناصر الفيلم من فريق العمل، وقصة الفيلم، والجرافيكس، والكوميديا الذكية والافيهات الجديدة المقدمة بالفيلم، ومشاهد الأكشن، وكل هذا جعل الجمهور يطالب بجزء ثاني من الفيلم.

تامر حسني في بيروت

فيلم تاج

فيلم “تاج” بطولة تامرحسني، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هاله فاخر، ساندي، محمد ابو داوود، والفيلم قصة وسيناريو وحوار  و موسيقى تصويريه تامرحسني  اخراج ساره وفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *