اخر الاخبار

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.. بث مباشر

الاثنين 27 مايو 2024 | 10:50 صباحاً


ريال مدريد وبروسيا دورتموند

كتب : بلدنا اليوم

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم المواجهة الحاسمة هذا الموسم، حيث يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني بنظيره بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 20232024. 

ستُقام المباراة على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، مساء يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ستبث المباراة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

يمكن للمشتركين متابعة المباراة عبر قناة بين سبورت 1 على القمر الصناعي نايل سات، بتردد 11013، استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ ⅔.

شهدت مسيرة ريال مدريد إلى النهائي لحظات مثيرة، حيث تأهل الفريق بعد تجاوز بايرن ميونخ الألماني في مواجهتين دراميتين، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 22، وفاز ريال مدريد في مباراة الإياب 21 بفضل هدفين حاسمين قبل نهاية المباراة. لم يقتصر إنجاز الفريق على التأهل للنهائي فحسب، بل حسم أيضاً لقب الدوري الإسباني برصيد 94 نقطة.

من جانبه، أطاح بوروسيا دورتموند بباريس سان جيرمان الفرنسي، محققاً الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 20 في كلتا المباراتين.

بهذا، تتوجه الأنظار إلى المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، في مواجهة يتوقع أن تكون مثيرة ومليئة بالتشويق، خاصة في ظل الأداء القوي الذي أظهره كلا الفريقين طوال الموسم.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *