اخر الاخبار

ميار تطلب طلاق الضرر أمام محكمة الأسرة.. والسبب «شعرها»

«بيقولي ياكارتة، عشان شعري خشن شوية، وكل شوية يقولي سلك المواعين اللي على راسك، مش قادرة استحمل تنمره وكسرة النفس»، كلمات قاسية قالتها الزوجة “ميار. ع” أمام محكمة الأسرة تبرر بها طلبها للتفرقة بينها وبين زوجها، بعدما تأكدت استحالة العيش معه بسبب تنمره الدائم عليها وعلى شعرها بسبب خشونته، مؤكدة أنه يشبه شعرها بالأسلاك التي يغسل بها الأواني.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأن زواجهم دام 6 سنوات عاشت خلالهم جميع أنواع الوجع والكسرة، بسبب تنمره المستمر على شعرها ذات الطابع الخشن، حيث حاولت الزوجة أن تتحمل من أجل أطفالها لكن كيلها طفح ولم تعد تتحمل إهانته لها،  « حاولت استحمل عشان خاطر عيالي، اكن خلاص تعبت من عمايله فيا».

وأكدت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أنها لم تستطيع تكرار تنمر زوجها، وطلبت منه أن يشتري لها مكواه شعر حتى يكف عن التنمر على شعرها، لكنه رفض رغم قدرته على شراء مكواة الشعر، لتقرر طلب الطلاق ولكنه رفض أيضا، ليظل يتنمر عليها ويشبه شعرها بأسلاك الأواني،  «تعبت من كلمة ده شبه سلك المواعين، ده منكوش لميه، 6 سنين متحملة الوجع، بيكسر بنفسي كل شوية وقدام أي حد»؛ لذا قررت الزوجة اللجوء إلى محكمة الأسرة، لطلب طلاق الضرر بسبب تنكر زوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *