اخر الاخبار

نادي الإعلاميين الرياضي يحقق بطولة سوبر دوري منطقة الجيزة لبراعم 2011

السبت 18 مايو 2024 | 04:27 صباحاً

كتب : علام عشري

فاز فريق براعم 2011 ببطولة سوبر دوري منطقة الجيزة لكرة القدم، ما يعتبر إنجازا كبيراً لنادي الإعلاميين الرياضي، وجاء هذا الانتصار تتويجاً لجهود الفريق وتفانيهم خلال الموسم، حيث أظهر اللاعبون مستوى عالٍ من المهارة والاحترافية على أرض الملعب.

وفي سياق هذا الإنجاز، تم تكريم اللاعب المميز محمد طارق، الذي برز بأدائه الرائع ضمن صفوف فريق براعم 2011. تلقى محمد طارق ميدالية وشهادة تقدير لتفوقه المستمر ومساهمته الكبيرة في تحقيق هذا اللقب المهم. ويعتبر محمد طارق من المواهب الواعدة في النادي .

تولى الكابتن خالد كمال، رئيس لجنة البراعم لمنطقة الجيزة لكرة القدم، تكريم اللاعبين في حفل تكريم ، حضره عدد من المسؤولين في اتحاد كرة القدم ومجلس إدارة نادي الإعلاميين الرياضي. وأشاد الكابتن خالد كمال بموهبة اللاعب محمد طارق والتزامه وتفانيه في تطوير مهاراته.

كما عبر مسؤولو النادي عن فخرهم واعتزازهم بالإنجازات التي حققها فريق براعم 2011، مؤكدين أن هذا الفوز هو بداية لمزيد من النجاحات في المستقبل. وأشاروا إلى أن النادي سيواصل دعمه وتطويره للفريق لضمان تحقيق مزيد من البطولات والمنافسة على أعلى المستويات.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الإعلاميين الرياضي أن هذا الفوز يعكس العمل الجاد والتخطيط السليم لإدارة النادي والجهاز الفني. وأضاف أن النادي يسعى دائماً لتقديم أفضل البرامج التدريبية للبراعم، مما يسهم في صقل مواهبهم وإعدادهم ليكونوا نجوم المستقبل في عالم كرة القدم.





المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *