اخر الاخبار

هذه تفاصيل سجن حمو بيكا وطن

وطن أمرت النيابة العامة بمحافظة الجيزة، بإخلاء سبيل 7 أشخاص بينهم مغني المهرجانات حمو بيكا، ومدير أعماله، ومصمم جرافيك، وفني صوت، بعد قضاء ليلة في السجن.

كما أمرت بإخلاء سبيل مالك المقهى و3 عمال بكفالة مالية، وذلك على خلفية مشاجرة نشبت بينهم داخل مقهى شهير بمدينة 6 أكتوبر، بعد تصالح الطرفين.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة ووجود مصابين داخل مقهى شهير بمدينة 6 أكتوبر، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وتبين نشوب مشاجرة بين مالك المقهى و3 عمال، ومغني المهرجانات ومدير أعماله، ومصمم جرافيك، وفني صوت.

وكشفت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بين مالك المقهى، ومديره وعامل، مع حمو بيكا ومدير أعماله، ومصمم جرافيك ومدير تصوير المطرب، وفني صوت.

سبب المشاجرة بين حمو بيكا وصاحب المقهى

ووفقا لتقارير فنية مصرية فإن المشاجرة أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، وهم العامل مصاب بجرحين في الجبهة، وحمو بيكا مصاب بجرح قطعي بالرأس وجرح باليد.

فيما أصيب مدير تصويره بجرح قطعي بالذقن، وأصيب فني الصوت بجرح قطعي بالذقن.

إضافة لإصابة 4 شخاص، فقد حدثت خسائر بالمقهى عبارة عن كسر 2 لوح زجاجي.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية، قد ألقت القبض على حمو بيكا، وثلاثة من مساعديه، بعد مشادة كلامية مع إدارة المقهى بمدينة السادس من أكتوبر في العاصمة القاهرة.

وكشفت الأجهزة الأمنية في مدينة السادس من أكتوبر بمصر في بيان، عن إلقائها القبض على 4 أشخاص اعتدوا بالضرب على عدد من عمال مقاهي المنطقة، ليتبين لاحقا أن بينهم حمو بيكا، وثلاثة من مساعديه.

وكان حمو بيكا ومالك المقهى قد تبادلا الاتهامات بتعديهما على بعضهما بعضا والاستعانة بآخرين.

وكشفت التحريات أن المشاجرة سببها موعد تقديم فقرة فنية تطورت إلى تبادلهما العنف ما أدى إلى حدوث تلفيات بالمكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *