اخر الاخبار

شاهد| “على الشهادة بايعنا”.. مقاتلو سرايا القدس يوجهون رسالة من باطن الأرض وعند العقد القتالية بغزة

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس، مشاهد لمقاتلين من داخل العقد القتالية في غزة.

مشاهد سرايا القدس

وأظهرت المشاهد نخبة السرايا في لواء شمال غزة وهم داخل العقد القتالية خلال شهر رمضان المبارك، حيث بدأوا المقطع بالقول: “على الشهادة بايعنا.. نحن وكل الكتيبة”.

#شاهد| سرايا القدس: مشاهد من داخل العقد القتالية لنخبة السرايا في لواء شمال غزة خلال شهر رمضان المبارك “شهر الجهاد والمقاومة” pic.twitter.com/1Jmp8ZG93v

— الراصد الإخباري (@ss70175339) March 21, 2024

فيما قال أحد المقاتلين: من باطن الأرض نبرق التحية إلى محور المقاومة وعلى رأسهم اليمن العروبة وأهلنا في لبنان، وكتيبة جنين، وكتائب الضغطة الباسلة، وكل عام وأنتم بخير”.

وفي بيانٍ مقتضب، أعلنت سرايا القدس أن مقاتليها اشتبكوا مع “قوة صهيونية متحصنة في إحدى الشقق غرب غزة وشوهد إجلاء عدد من جثث الجنود والإصابات”.

وقالت في بيانها: “بعد عودتهم من خطوط القتال.. أكد مقاتلونا اشتباكهم مع قوة من جيش الاحتلال متحصنة في شقة سكنية في محيط مطعم “ريف المدينة” غرب غزة وقد شوهد إخلاء عدد من جثث الجنود والإصابات عبر ناقلة جند توقفت في المكان”.

من جانبها، أعلنت كتائب القسام أنها تمكنت من “قتل قناص صهيوني بطلق ناري من عيار 12.7 ضد التحصينات شرق مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة”.

والجدير ذكره أنه في اليوم الـ167 للحرب، أحرقت قوات الجيش الإسرائيلي المنازل والأبنية المحيطة في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، كما أمر النازحين بإخلائه فوراً والنزوح نحو جنوب القطاع وإلا سيتم قصفه، بينما واصلت طائراته ضرب المناطق السكنية، خاصة في وسط القطاع.

شاهد|| “على الشهادة بايعنا”.. مقاتلو سرايا القدس يوجهون رسالة من باطن الأرض وعند العقد القتالية بغزة

اقرأ أيضا:

)) صحيفة تكشف عن خطة إسرائيلية “سرية” قد تؤدي لسلطة الحكم في غزة.. وحماس تهدد


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *