اخر الاخبار

السولية يتحدث عن مواجهة اتحاد جدة وطموح اللاعبين فى مونديال الأندية.. فماذا قال؟

تحدث عمرو السولية، لاعب وسط النادى الأهلى عن بطولة كأس العالم للأندية والتى تقام حاليًا فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية والمواجهة المرتقبة مع فريق الاتحاد فى الدور ربع النهائى للبطولة.

وكان اتحاد جدة فاز على أوكلاند سيتى النيوزيلندى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت أمس على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة فى إفتتاح مباراة كأس العالم للأندية.

ويشارك الأهلى في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالى والتاسعة في تاريخه.

وقال السولية، في تصريحات لموقع الأهلى الرسمى: “المشاركة فى مونديال الأندية يضيف لتاريخ أى لاعب، وكذلك تواجد النادى الأهلى فى البطولة بجوار أبطال العالم أمر عظيم للغاية”.

وتابع “بالتأكيد الفريق قادر على تحقيق إنجاز جديد ومركز متقدم، طموحنا هو الوصول للمباراة النهائية بعدما حققنا الميدالية البرونزية في البطولات السابقة”.

وشدد السولية:” أى لاعب كرة فى مصر يتمنى اللعب مع الأهلى، وكنت أحلم دائمًا بالإنضمام لصفوفه وهو ما تحقق فى النهاية، وأتمنى حصد المزيد من البطولات خلال الأعوام المقبلة”.

وكشف السولية:” دورى أبطال إفريقيا هو هدفنا الدائم من أجل التواجد فى كأس العالم للأندية بشكل رسمى، ونسعى أن يظل أسم الأهلى فى المنافسة بقوة مع كبرى الفرق على مستوى العالم”.

وواصل:” الآن لدينا فرصة مرة أخرى لتحقيق مركز متقدم والوصول للمباراة النهائية، نسعى لصناعة تاريخ للنادى الأهلى ولأنفسنا كلاعبين”.

وأضاف لاعب الإسماعيلى السابق:” بالتأكيد طموحنا كبير وكذلك الجمهور والإدارة، لكن علينا أولًأ التفكير فى تخطى عقبة إتحاد جدة”.

السولية: جمهور الأهلى معنا فى كل مكان

واختتم تصريحاته:” جمهور الأهلى دائما يكون الداعم الأول والمساند للفريق، تعودنا على تواجدهم معنا في أى مكان بأعداد كبيرة سواء داخل إفريقيا أو بأى مكان في العالم، نتمنى إسعادهم عن طريق تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم للأندية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *