اخبار البحرين

آيفس البحرين: تدشين استثنائي مع عروض رائعة

شركة الحداد للسيارات هي الشريك المرخص الوحيد لشركة آيفس في مملكة البحرين. وقد قامت شركة آيفس البحرين الآن بتوسيع آفاقها وافتتحت فرعًا رئيسيًا ثالثًا يقع في منطقة السيف بالإضافة لمواقعها الحالية في المحرق بفندق الموفنبيك و سلماباد.

يسر شركة الحداد لتأجير السيارات أن تعلن عن الافتتاح الكبير لفرع آيفس في منطقة السيف! يقع مقابل مساكن السيف (مواقف السيارات). تقدم شركة آيفس مجموعة واسعة من السيارات لتلبية جميع احتياجات النقل الخاصة بك. وتسعد شركة آيفس بشكل خاص بتقديم أول مجموعة كهربائية على الإطلاق من سيارات مرسيدسبنز EQA وEQB وEQE وEQS وEQS SUV، بدءًا من 45 دينارًا بحرينيًا فقط في اليوم، مما يوفر تجربة قيادة فاخرة وصديقة للبيئة.

احتفالاً بافتتاح فرع السيف، تم الترحيب بافتتاح المنشأة الجديدة بحضور إدارة وممثلي مجلس إدارة شركة الحداد. وقد عزز دعمهم وحضورهم التزامهم بالتميز ورضا العملاء والاستدامة مما يوفر لمملكة البحرين تجربة قيادة صديقة للبيئة.

لتعزيز التزام آيفس البحرين بالتنقل المستدام، تفتخر آيفس السيف بوجود محطة شحن للسيارات الكهربائية المتوفرة في فرع السيف. والتي تتيح لسائقي السيارات الكهربائية أن يكونوا قادرين على شحن سياراتهم الكهربائية الموجودة في وسط العاصمة.

إضافة إلى تجربة العملاء، تعد آيفس البحرين واحدة من شركات تأجير السيارات الوحيدة في المنطقة التي تقدم صالة مخصصة لضيوفها الكرام في فرع فندق موفنبيك الواقع بجوار المطار. بينما ينتظر العملاء إجراءات الاستئجار وإعداد السيارة، يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع ببيئة مريحة وجذابة في الصالة مع المرطبات والترفيه.

ولكن هذا ليس كل شيء، توجد كذلك بعض العروض الرائعة التي تتمثل بعروض الإيجار المميزة. سواء كنت بحاجة إلى سيارة للإيجار قصير الأجل أو طويل الأجل، فقد تمت إتاحة الخيارات المرنة والأسعار التنافسية لتلبية متطلبات الجميع.

قم بزيارة فرع آيفس الجديد في السيف واستمتع بتجربة الخدمة الاستثنائية والجودة التي تشتهر بها شركة آيفس. فريق آيفس المحترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في اختيار السيارة المثالية لاحتياجاتك، مما يضمن لك تجربة لا تُنسى وخالية من المتاعب.

تتطلع شركة آيفس البحرين إلى خدمة عملائها في فرع آيفس الجديد في السيف وأن تكون شريكك المفضل لتأجير السيارات.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بشركة آيفس البحرين على الرقم +97317782200. يمكنك أيضًا زيارة الصفحة على وسائل التواصل الاجتماعي على @avisbahrain أو الموقع الالكتروني على www.avisbahrain.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *