اخبار البحرين

أجتماع أتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين مع ممثلي المسارح الأهلية

أجتمع أعضاء مجلس ادارة اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين مع ممثلي المسارح الأهلية مساء يوم ألأحد الموافق 25 يونيو 2023 وذلك في مقر أسرة الأدباء وذلك لإطلاعهم مجريات أعمال الإتحاد وتبادل وجهات النظر في ما يصب في مصلحة الحركة المسرحية على الصعيد المحلي والخارجي.

وقد استهل رئيس مجلس الإتحاد الفنان القدير عبدالله ملك الإجتماع بالترحيب بممثلي المسارح الأهلية مشيداً بدورهم في اثراء الحركة المسرحية البحرينية وإلى اهمية تكاتف الجميع لتجاوز اي صعوبات في المرحلة الحالية والعمل على تسخير كل الموارد لتطوير الحركة المسرحية البحرينية والتي شهدت انجازات على المستوى المحلي والخارجي.

وقد استعرض المجلس العديد من القضايا والفرص المستقبلية المحلية والخارجية، كما تم عرض ما تم التوصل له من خلال الإجتماعات مع الجهات الحكومية المعنية من توافقات ورفع العديد من المطالب التي من شأنها تسهيل ودعم النشاط المسرحي، وقد نوه المجلس بأنه في انتظار نتائج ما تقوم به الجهات المعنية من دراسات تعني بتنفيذ مجمل الطلبات المرفوعة.

هذا، وقد تم فتح النقاش للجميع للإدلاء بمرئياتهم وتطلعاتهم والتي يأخذها مجلس الإتحاد بعين الإعتبار لإدراجها ضمن مساعي التوافق مع الجهات المعنية.

وأختتم رئيس المجلس الإجتماع بشكر جميع ممثلي المسارح الأهلية على الحضور والمشاركة متمنياً التوفيق للجميع و اسرة الادباء على استضافتهم لهذا الاجتماع المثمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *