اخبار البحرين

أحمد الأنصاري يستقبل نائب رئيس الكلية الملكية للجراحين بأيرلندا

استقبل الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية الدكتور أحمد محمد الأنصاري بمكتبه البروفيسور كاثال كيلي نائب رئيس الجامعة والمدير التنفيذي للكلية الملكية للجراحين في أيرلندا بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

وبحث الدكتور الأنصاري مستجدات التعاون القائم بين المستشفيات الحكومية والكلية الملكية للجراحين بأيرلندا والارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية المقدمة وتدريب الكوادر الطبية على تقديم مستويات عالية من الخدمات الصحية، حيث تناول اللقاء سُبل تعزيز التعاون المشترك واستثمار الخبرات والإمكانيات بما من شأنه المساهمة في تطوير المنظومة الصحية وبناء الكوادر الصحية في مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي.

من جهته، أشاد البروفيسور Cathal Kelly خلال اللقاء بعمل المستشفيات الحكومية ودعمها المتواصل الذي أسهم في الارتقاء بالمسيرة التعليمية للكلية طوال الأعوام الماضية بمملكة البحرين.

الجدير بالذكر أن المستشفيات الحكومية قد وقعت اتفاقية تعاون مع الكلية الملكية للجراحين بأيرلندا مطلع العام الجاري وذلك سعياً منها لتطوير كوادرها والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين، بما ينسجم مع رؤية المملكة في تحقيق التغطية الصحية الشاملة وتقديم الخدمات الصحية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *