اخبار البحرين

أعلام المملكة وصور القيادة الأكثر طلباً.. سيارات البحرين بحلة جديدة في الأعياد الوطنية

سيد حسين القصاب


كشف أصحاب محلات تزيين سيارات عن إقبال كبير من البحرينيين على تزيين سياراتهم لتظهر بحلة جديدة بمناسبة الأعياد الوطنية، مشيرين إلى أن الطلب الأكثر ارتفاعاً كان على شراء أعلام مملكة البحرين وصور القيادة الرشيدة.

ووفقاً لأصحاب محلات تزيين السيارات فإن الإقبال بلغ ذروته قبل 10 أيام، ومن المتوقع استمراره حتى نهاية أيام الأعياد المجيدة.

وقال ماهر عبدالعزيز صاحب محلات الزعيم لزينة السيارات لـ«الوطن» إن «الإقبال بدأ قبل أكثر من 10 أيام، حيث يتوافد المواطنون والمقيمون في مملكة البحرين لتزيين سياراتهم بأعلام البحرين».

وأضاف أن «الحد الوسطي عادة لتزيين السيارة يصل إلى 25 ديناراً، إلا أن هنالك مواطنين يفضلون وضع أعلام كبيرة وصور ضخمة لجلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس الوزراء»، مشيراً إلى أحد المواطنين أنفق 120 ديناراً بحرينياً لتزيين سيارته بأعلام كبيرة الحجم وصور جلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس الوزراء.

ومن جهته، قال علي ثابت صاحب محلات كار زون لتزيين السيارات إن «محلات تزيين السيارات تشهد أقبالاً كبيراً قبل وخلال أيام العيد الوطني»، مبيناً أن «الزبائن تبدأ بالتوافد قبل أسبوع من العيد الوطني، وعادة ما تكون فئة الشباب أكثر إقبالاً، إلا أن هذا العام يشهد إقبالاً كبيراً أيضاً من النساء وكبار السن».

بدوره، أكد محمد أحمد صاحب محلات العنود ما ذهب إليه سابقاه عندما قال إن «حركة السوق تزداد في فترة أعياد مملكة البحرين وخاصة خدمة تزيين السيارات، وكذلك منتجات التلميع والتنظيف لها رواج كبير في هذه الفترة، كما أن هناك طلب على خدمات تنظيف السيارات من أجل الاحتفال بالعيد الوطني المجيد».

وأضاف أن «ذروة الإقبال على تنظيف السيارات وتلميعها وتزيينها تبدأ قبل العيد الوطني بأيام قليلة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *